الرومانسية عنوان إطلالات بطلة مسلسل "فضيلة خانم" في حفل زفافها

بفستان أبيض بسيط وتسريحة شعر ناعمة، احتفلت النجمة التركية دينيز بايسال المعروفة عربياً باسم "هازان" في مسلسل "فضيلة خانم وبناتها" بزواجها من المغني التركي باريش يورتشوا، وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما.

وقد تميز فستان الزفاف الذي حمل توقيع زليخة كاجار بموديله الناعم مع التطريز عند منطقة الصدر، وبأكمامه الرفيعة المتدلية عند الأكتاف، وهو ضيق من الأعلى ليتسع في جزئه السفلي وينسدل الشيفون والتول الأبيض بنعومة.

وفضلت دينيز أن تترك شعرها منسدلاً ومتموجاً على كتفيها واستعانت بأكسسوار للرأس أبيض اللون تلاءم مع تفاصيل الإطلالة الرومانسية، وبعد مراسم الزفاف ارتدت فستاناً آخر حمل توقيع مصممة الأزياء نفسها وهو مخصص للرقص ومريح أكثر من الفستان الأول.

وقد علقت دينيز على الحفل قائلة: "لقد ارتديت فساتين الزفاف 5 مرات وأنا أؤدي أدواراً تمثيلية إلا أن هذه المرة مختلفة تماماً إذ تملكتني مشاعر غامرة وصادقة فهذا هو المعنى الحقيقي للسعادة الأبدية التي حلمت بها منذ الطفولة".
وكانت علاقة دينيز وباريش قد بدأت منذ 3 سنوات ومنذ عام تقدم بشكل رسمي لخطبتها ليتم الزواج بطريقة رومانسية بحضور المقربين. وكانت النجمة الشابة قد كشفت في تصريحات للصحافة التركية أنها لن تقضي شهر عسل هي وزوجها لأن كل عطلاتهما وإجازاتهما ستكون بمثابة شهر عسل، ولو قدم لها عمل جيد خلال هذه الفترة ستوافق عليه.

إقرئي المزيد: وزن فهرية أفجين الزائد: نجوم تضامنوا معها ومعجبون هاجموها