الروعة تختصر إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

أسدل مهرجان القاهرة السينمائي الستارة عن دورته الـ42 التي أنطلقت بزخم كبير متحدية فيروس كورونا. منذ اليوم الأول كانت المنافسة قوية بين النجمات على السجادة الحمراء، فكل يوم كان يحمل إطلالات متميزة جداً، ما جعلنا نتحمس للحفلة الختامية.

وطبعاً، لم يخب ظننا لأن فساتين النجمات في اليوم الأخير من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كانت أكثر من رائعة. هيا اكتشفي معنا:

يسرا

اختارت الممثلة المصرية إطلالة بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، فأطلت بفستان ذهبي اللون ذات الياقة العالية والتطريزات المزركشة. في إطلالة سلسلة تعبّر عنها.

داليدا خليل

بفستان أبيض أطلت الممثلة اللبنانية على السجادة الحمراء في الليلة الختامية من المهرجان. تميز الفستان بقصته الضيقة التي أظهر قوام داليدا المميز جداً، وقد اعتمدت الأقراط المتدلية في أسلوب أكثر من راق مع حقيبة كلاتش.

درة زروق

منذ اليوم الأول، سحرتنا الممثلة التونسية درة رزوق بإطلالاتها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أشعت جمالاً على السجادة الحمراء يوم أمس بفستان طويل ذات التصميم الضيق مزين بالترتر من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي.

ريا أبي راشد

اعتمدت الإعلامية اللبنانية إطلالة في غاية من الحيوية، فأطلت بفستان أصفر اللون ذات الأكمام المنفوشة والشفافة من علامة Marmar Halim.

اقرئي أيضاً: اللون الأحمر البرتقالي لجاذبية لا تقاوم هذا الشتاء

 
شارك