الجرأة تختصر جولتنا الجديدة في أسبوع باريس للهوت كوتور لصيف 2022

نتابع جولتنا ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لربيع وصيف 2022 مع هذه العلامات:

مجموعة زهير مراد

بعيداً عن الواقع والحياة اليويمة، قرر زهير مراد أن يسافر في مخيلته من أجل تصميم مجموعة الهوت كوتور لصيف 2022. فتخيل امرأة قوية، فاتنة، جريئة تبحث عن تصاميم مناسبة للسجادة الحمراء والاحتفالات.

من هذا المنطلق، قدم مجموعة الهوت كوتور التي استوحاها من عالم القراصنة في القرن الثامن عشر.

من أجل رفع الروح المعنوية للعديد من النساء اللواتي يرتدين تصاميمه، قدم زهير مراد مجموعة كبيرة من التلفيقات الحسية: العباءات المصنوعة من الأورغانزا ذات الثنيات الدقيقة مع أكمام منفوشة، هذا وقام بتحويل أقمشة اللامي إلى تنانير قصيرة بطيات.

كما رأينا في عرضه تدفقات من التول المتلألئ والشيفون تتدلى على طول السراويل القصيرة وفساتين السهرة الشبيهة بحوريات البحر المغطاة بالترتر، كما تم تطريز بعض التفاصيل المعقدة من الشيفون المزخرف والمطرزة بالمجوهرات والخرز.

مجموعة إيلي صعب

بعد غياب عامين عن المنصة، عاد إيلي صعب للعرض المباشر وكشف عن مجموعة الهوت كوتور لصيف 2022 مباشرة من باريس. فبالنسبة له حان الوقت لتجاوز الواقع وتحدي الجائحة!

لقد أراد إيلي صعب أن تكون مجموعة الهوت كوتور بمثابة تحية إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط. الورود النافرة زيّنت الفساتين وجعلتها أشبه بحدائق، الترتر الملون والكريستال حضرا بشكل لافت إلى جانب الخرز والريش والتطريزات اليدوية االتي تبرهن عن مدى الحرفية والعمل اليدوي المتقن الذي يقف وراء تصاميم الهوت كوتور.

في ما خص الألوان، ركز إيلي صعب على تقديم لوحة غنية من الألوان الدافئة والنابضة بالحيوية والحياة، وأبرزها لون الفوشيا وتدرجات الزهري المختلفة، إلى جانب الابيض والأزرق، مع غياب كامل للون الأسود.

 
شارك