البدلة الرجالية تغزو مهرجان كان

منذ الأسبوع الماضي والأنظار تتجه نحو مهرجان كان السينمائي الذي يقام بنسخته الـ71، وكالعادة تتنافس النجمات على السجادة الحمراء بشكل يومي.

من المعروف أن الأثواب الطويلة المخصصة للسهرات هي أكثر الأزياء التي تهيمن على الإطلالات، إلا أن انتشار صيحات الموضة ذات الطابع العملي هذا العام دفع عدداً من هؤلاء لاعتمادها. وما لفت انتباهنا خلال جولتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أن مجموعة من الوجوه العالمية اعتمدت البدلة الرجالية بأسلوب أنثوي عصري ومنهنّ:

مصممون وفاشينيستات عرب يغزون مهرجان كان… تعرّفي إليهم

كايت بلانشيت

من المعروف أن الممثلة الأسترالية تشغل منصب رئيسة اللجنة التحكيمية للمهرجان، وقد اعتمدت البدلة في إطلالتين مختلفتين. الإطلالة الأولى جاءت بتوقيع Stella McCartney ذات اللون الزهري، وقد نسقتها مع حذاء بكعب عالٍ. أما إطلالتها الثانية، فحملت توقيع Elizabeth Stewart، إذ اختارت بلانشيت تصميماً باللون الأصفر مع قميص أبيض وحذاء أبيض.

رمضان يجمعنا بمسلسلاته الدراميّة وأعمال تتمحور حول «المرأة»

ليا سايدو

تأّلقت الممثلة الفرنسية ببدلة باللون الأخضر الزمردي من توقيع Louis Vuitton واختارت حذاء باللونين الأبيض والأسود. وفي اليوم الأوّل من وصولها إلى مهرجان كان اختارت أن تكون إطلالتها كلاسيكية من خلال اعتمادها بدلة سوداء.

كريستن ستيوارت

اختارت الممثلة الأميركية بدلة من التويد باللون الأزرق من دار Chanel وجاء السروال بخصر مرتفع وقد نسّقته مع صندل باللون الأبيض وحقيبة ظهر سوداء في إطلالة حيوية للغاية.

هكذا كانت أجواء كوليس درّة

كاري ماليغان

خلال ترويجها لفيلمها المشارك في المهرجان، اعتمدت ماليغان بدلة حمراء من توقيع Gucci مع صندل ذي كعب مرتفع.

علا فرحات

اختارت مدونة الموضة علا فرحات بدلة باللون الأخضر الفاتح من Farfetch نسّقتها مع توب قصيرة وحذاء أسود.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار