الأزياء والفن والوعي البيئي في معرض MCM في سيول

في معرض حافل بالابتكار، تعاونت علامة MCM مع الفنان البريطاني النيجيري Yinka Ilori، لتقديم تجربة تجمع بين الأزياء، الفن والوعي البيئي.

يعتبر التعاون بين MCM وYinka Ilori تجسيدًا لالتزام MCM المستمر تجاه الفنون، وتعزيز حوارات حول تقاطع الأزياء والفن والتراث والاستدامة. يتوفر جميع هذه الأعمال الرائعة للشراء في MCM HAUS وبعض المتاجر بعد انتهاء الحدث.

تحت عنوان "التعاطف والتعايش"، تم عرض المعرض في فندق MCM HAUS الفخم في سيول خلال معرض Frieze Art المعروف عالمياً، وجذب المعرض مجموعة متنوعة من الضيوف والشخصيات المشهورة من عوالم الأزياء، الفن، الأعمال والثقافة خلال حفل استقبال وعشاء احتفالي في 4 و5 سبتمبر.

كان محور المعرض في MCM HAUS عرض "هناك خير في الجميع"، الذي يلتقط الديناميات بين الجمال الداخلي والخارجي من خلال كراسي مجددة. وباعتبار Ilori مشهوراً بقدرته على تحويل الأثاث العادي إلى قطع فنية رائعة، قدم هذا التعاون عدسة فريدة للتراث والهوية والقصص التي تربط الماضي بالمستقبل.

 عمل الفنان على تحويل مجموعة من الكراسي بنمط MCM الأيقوني Visetos وباستخدام مواد مُنقَذة من الفاقد، بحيث تُعتبر رمزاً لالتزام العلامة تجاه الإبداع المستدام. وبالتالي، يجسدّ كل كرسي، صدى شهادةً على السحر الذي يحدث عندما يتداخل الفن والأزياء.

يذكر أن المعرض مفتوح من 4 سبتمبر حتى 22 أكتوبر!

اقرئي أيضاً: سيندي كروفورد تتألق في حملة MCM لخريف وشتاء 2023

 
شارك