الآن بات بإمكانك التسوق أونلاين من Bloomingdale’s

منذ تفشي فيروس كورونا حول العالم، أصبح التسوق الالكتروني خيار العديدات منا. فبكسبة زر واحدة نستطيع الحصول على ما نريده من احتياجات أكان ملابس، أكسسوارات، أحذية، مستحضرات تجميل وغيرها...

وفي جديد انضمام العلامات والمتاجر إلى العالم الالكتروني، أطلق متجر Bloomingdale’s منصته للتسوق الالكتروني. فبعد إطلاق متجرها الأول في دبي مول عام 2010، متجرها الثاني في 360 مول في الكويت. ها هي متاجر Bloomingdale’s تعمل على توسيع نطاق تواجدها في المملكة العربية السعودية عبر موقعها الإلكتروني الذي أطلق حديثاً مع تطبيق iOS للمنطقة، مما يوفر لزبائنها وصولاً سهلاً وسريعاً إلى العلامات التجارية المفضلة لديهم.

توفر هذه المنصة الجديدة خدمات متنوعة لعملاء المتجر في المنطقة، من ضمنها التسليم في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة والشحن السريع إلى الكويت والمملكة العربية السعودية. يمكن للعملاء داخل الإمارات العربية المتحدة والكويت تخطي فترة الانتظار وطلب المنتج أونلاين واستلامه من المتاجر في غضون ساعتين فقط، مع إمكانية الاسترجاع والاستبدال عن طريق الموقع الإلكتروني.

تستعرض المنصة الجديدة تشكيلات متنوعة للعلامات التجارية من الملابس النسائية، الرجالية والأطفال إلى جانب مستحضرات التجميل، المجوهرات والمستلزمات المنزلية والضروريات اليومية.

ويتزامن إطلاق المنصة الجديدة مع الكشف عن حملة خريف وشتاء 2020-2021.

اقرئي أيضاً: رسالة خاصة عن بيروت من إيلي صعب في مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2021