اكتشفي بوتيك Chaumet بحلته الجديدة

احتفلت شوميه Chaumet بإعادة افتتاح متجرها الرئيس الواقع في الطابق الأرضي من دبي مول في فعالية حضرها جان-مارك مانسفيلت، الرئيس التنفيذي العالمي للعلامة، إلى جانب مجموعة من ممثلي أهم الجهات الإعلامية الإقليمية التي شهدت مراسم قص الشريط وإعلان الإطلاق الرسمي لمفهوم المتجر في حلته الجديدة.

ويجسّد المتجر نموذجاً حياً للرموز الساحرة لشوميه بتصميمه الذي يحاكي صندوق مجوهرات والمستوحى من فندق Hotel Particulier الباريسي الذي يزهو بسوية عالية من الفخامة والرقي، ما يجعله أشبه بتحفة فريدة من نوعها صيغت خصيصاً من أجل Chaumet.

تحديث بوتيك بوشرون في مول الإمارات في دبي

وخلف الواجهة الزجاجية الزرقاء يتسم المكان بطابع أنثوي فاخر يرحب بالزوار في مساحة تجمع بين ثلاثة عوالم هي الساعات، وفساتين الزفاف، واللمسات الباريسية الأصيلة، ليصوغ تجربة منقطعة النظير بكل تفاصيلها، بدءاً من الصور الجميلة المستوحاة من الطبيعة، ووصولاً إلى النفحات الرومانسية الأنيقة، وكل ذلك في إطار إبداعي يواكب روح العصر.

وقد جمعت Chaumet تشكيلة رائعة من الإبداعات الفريدة لهذه المناسبة، شملت زوجاً من تيجان Joséphine Aigrette  الملكية (تاج كبير وآخر صغير)، واللذين تم كشف النقاب عنهما حصراً في هذه الفعالية جنباً إلى جنب مع ساعة Joséphine Rondes de Nuit وساعة Secret Watch اللتين تتسمان بطابع فريد ونقوش محفورة مستوحاة من الألوان الإقليمية. كما تألقت قلادة Promenades Impériales متعددة الاستخدامات التي تمثل رمزاً لإبداع Chaumet الحرفي واستأثرت بالأضواء إلى جانب ساعات Les Ecritures محدودة الإصدار والتي استوحيت من أعمال فنية انطباعية لتتم صياغتها بأسلوب مبتكر للغاية.

كيف جمعت Chaumet بين عالمي الأرض والمجوهرات؟

وأقيمت الفعالية في مساحة Concrete في قلب Alserkal Avenue ضمن حي دبي للفن والثقافة، لتأخذ الحاضرين في رحلة افتراضية إلى أجواء ساحة بلاس فاندوم الباريسية التي تحتضن مقر الدار الرئيس ومخزن ذكرياتها وتراثها منذ العام 1780. ودعي ضيوف العشاء إلى استكشاف عوالم Chaumet العجيبة بكل ما تفيض به من إلهام وتأثيرات ساحرة من شتى الأصقاع والحضارات والثقافات. وتجسدت أهم إضاءات الأمسية في تسليط الضوء على الإكليلين الاستثنائيين اللذين تم تصميمهما خصيصاً من أجل دبي مول في حجمين كبير وصغير في إشارة رمزية تحتفي بالرابطة الأثيرية الوثيقة التي تجمع بين الأم وطفلها.

مجموعة مميّزة ترافق افتتاح متجر فان كليف آند آربلز الجديد

 

 
شارك