اقترب موسم العطلات، فماذا تخبئ لك Swarovski؟

موسم الاحتفالات والأعياد هذا العام مميز ومزدوج بالنسبة لمحبات وعشاقات تصاميم Swarovski. فشغف دانيال سواروفسكي المتأصل تجاه التصميم وحرفية الصنع هو جزء لا يتجزأ من إرث العلامة التجارية.

ولموسم الأعياد هذا العام، ها هي Swarovski تضفي لمسة جديدة على أساليبها الكلاسيكية من خلال مجموعة أنيقة ومواكبة للموضة صممت أيضاً للاحتفال بمرور 125 عاماً من الحرفية والبراعة. تتميز مجموعة العطلة بأشكالها الجريئة والمتحررة.

سواء كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن كل ما هو جديد أو الأشخاص الذين يحبون قطع المجوهرات الكلاسيكية أو الملونة أو الرقيقة، فمجموعة العطلة من Swarovski ستجعلك متميزة.

هيا تعرفي معنا على أبرز تصميم هذه المجموعة:

مجموعة Tennis Deluxe

تتماشى مع كافة الأوقات والمناسبات، بأساليب التقطيع Princess وRound وOval وPear، فتضفي الأساور والخواتم والأقراط والعقود وأطقم المجوهرات الراقية والأنيقة المزينة بزينات مرصعة بأسلوب الترصيع pavé تألقًا على أي أسلوب.

مجموعة SPARKLING DANCE

تحيط أشكال فساتين راقصة الباليه الدوارة وأشكال المروحة المذهلة بالعناصر المتلألئة المعلقة في إطارها التي تتراقص مع كل حركة. تتوفر إما لون الروديوم أو بلون الذهب الوردي.

مجموعة ANGELIC

تشع هذه التشكيلة أناقة ورقياً، حيث تم ترصيع حجر الزمرد بأسلوب الـ pavé مشكِّلاً على نحوٍ جمالي أقراط الأذن المتدلية الراقية والأساور الرقيقة والعقود الرائعة.

مجموعة Magic

تأسر هذه المجموعة من Swarovksi الانتباه بأشكالها وأساليبها الجديدة. فتأتي العناصر على شكل النجمة في تصميم يحيط بندفة الثلج المتألقة وذات الأسلوب الموحد التي تشكِّل القطعة المركزية في التصميم وتستوحي إلهامها من زينة التشكيلة السنوية من الدار.

أضيفي بريقاً على إطلالتك في موسم الأعياد مع Swarovski.

اقرئي أيضاً: الحزام أكسسوار لا غنى عنه في إطلالتنا بعد اليوم

 
العلامات: Swarovski