افتتاح أوّل مركز تسوّق افتراضي في دبي

مرّة جديدة تثبت الإمارات العربيّة المتّحدة أنّها السبّاقة في التطوّر والتقدّم في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في إمارة دبي.

إذ أنّ شركة ماجد الفطيم أعلنت عن إطلاق مركز التسوّق الإفتراضيّ الأوّل في دبي، والذي سيمثّل الشركة الرائدة على منصّة Decenterland الإفتراضيّة.

اقرئي أيضاً: من هو أول فنان عربي يدخل عالم الـ Metaverse؟

وسيضمّ المركز الذي يحمل إسم Mall of the Metaverse، متاجر THAT Concept Store وCarrefour وSamsung وGhawali وصالات سينما VOX Cinemas، ومجموعة من العلامات التجاريّة.

ومع افتتاح أبوابه الافتراضيّة، سيشكّل المركز التجاريّ، مساحة بارزة وواسعة للزبائن الذين يتوقون إلى عيش تجارب رقميّة عبر مختلف عروض التجزئة والترفيه.

من جهته، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم خليفة بن بريك، أنّ "Mall of the Metaverse سيُشكّل وجهة رائدة للبيع بالتجزئة والترفيه، إلى جانب مصدر جذب بارز لاستقطاب العملاء الذين يتوقون إلى تحقيق تجارب رقمية من خلال العلامات التجارية المفضلة لديهم".

أمّا مديرة القنوات المتعدّدة والرقميّة لدى ماجد الفطيم فاطمة زادا، فتطرّقت إلى زيادة الطلب على التجارب الرقميّة، ما أنتج عن إطلاق Mall of the Metaverse بعد دراسة طويلة لتطوير المشروع.

اقرئي أيضاً: Dolce & Gabbana تدعوك للمشاركة في أسبوع الموضة في Metaverse

 
شارك