اغمري إطلالتك بتصاميم بلون الذهب من Dior

في فيلا العائلة "لي روم" Les Rhumbs في غرانفيل، النورماندي، تمتّع "كريستيان ديور" بطفولة سعيدة حيث تشبّع القواعد الصارمة لنمط الحياة البورجوازيّ.

ذوقه للأناقة والرقي جذبه إلى اللون الذهبي الثمين، الذي تنبض الأحلام بالحياة في قلبه. سمحت القطع الأولى من التصاميم الراقية بأن تتألّق هالة ديور Dior حول العالم، بما في ذلك فستان "غولكوند" والتصميم الذي يحمل اسم "باكتول" من سنة 1949.

أصبح الذهب بمثابة ختم مرهف، توقيع لا يُمحى يزيّن الإبداعات وعلب التوضيب. في جميع المجموعات، تم تزيين الملابس والأكسسوارات بلمسات ناعمة ومضيئة أو بلمسات برّاقة أكثر فخامة.

وقام "مارك بوهان"، عندما شغل منصب المدير الفني، بتصميم إطلالات كاملة باللون الذهبي، بما في ذلك فستان "بيبيت" من قماش الـ"لاميه" بحبك الجاكار، والفستان الذي ارتدته "لورن هاتن" في فيلم "أول فايرد آب" سنة 1982.

مع وصول "جون غاليانو" سنة 1996، تحوّل الذهب إلى رمز للترف والإسراف، للرحلات الخيالية عبر القصص المدهشة. ضمن مجموعة التصاميم الراقية لربيع وصيف 2004، استعاد المصمم البريطاني عشقه للترف والرفاهية من خلال فراعنة مصر.

في الخلاصة، أصبح الذهب لدى ديور Dior مرموقاً أكثر من أي وقت مضى مع إطلاق "جادور" J’adore في عام 1999، في إشارة إلى حب المصمم المؤسّس للكلاسيكية الفرنسية.

لكن، السؤال الذي نطرحه: كيف يبرز اللون الذهبي في تصاميم ديور Dior الجديدة؟

في مجموعة الكبسولة ديور غولد Dior Gold، تعيد المديرة الإبداعية للدار ماريا غراتسيا كيوري تجسيد التصاميم الأيقونية بإصدارات مرهفة معززة بلمسة من الذهب، تكريماً لرمز الترف الفريد الذي يميّز ديور Dior.

كذلك، أعادت ماريا غراتسيا كيوري تصميم الفساتين والتنانير المصنوعة من التول أو الحرير أو النسيج الشبكي المتعدد الألوان، بينما تظهر الحقائب بدرجات لونية ناعمة، بما في ذلك "ديور بوك توت" Dior Book Tote، المتوفّرة أيضاً بإصدار مصغّر، وحقيبة "ليدي ديور" Lady Dior و"سادل" Saddle و"ديور كارو" Dior Caro، المطرّزة بالخيوط المعدنيّة بأسلوب مرهف.

وهذا خير دليل على خبرة مشاغل الدار المتميّزة وإبداعها. تُثري تشكيلة من الأكسسوارات والأحذية الاستثنائية هذا الكون الرومانسي الشبيه بالأحلام، ما يعكس أسلوب "ديور" Dior الفريد الذي لا يُضاهى.

هذه الإصدارات الحصرية من ديور Dior تتوفر في جميع متاجر العلامة في الشرق الأوسط وضمن متاجر مؤقّتة مخصصة، وفي متجر مؤقت في الرياض، المملكة العربية السعودية، وعلى موقع Dior الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة https://shop-couture.dior.ae/

اقرئي أيضاً: حقائب Dior لإطلالة صيفية مفعمة بالحيويّة

 
العلامات: Dior