اختاري أجمل التصاميم لكافة مناسباتك من The Outnet

هل تبحثين عن خيارات جديدة للملابس وليس لديك الوقت الكافي لزيارة المتاجر؟ تريدين الحصول على أجمل صيحات الأزياء الرائجة وبأسعار مقبولة جداً وحسومات مميّزة؟ ما عليك سوى اختيار وزيارة موقع واحد The Outnet.

بكبسة زرّ يمكنك أن تختاري كل ما تبحثين عنه لإطلالتك اليومية أو مناسباتك الخاصة والرسمية من أزياء، أحذية وأكسسوارات... ليس هذا فقط، فموقع The Outnet يوفر الكثير من الحسومات. أنا تحمست كثيراً، لذلك قمت بجولة بين صفحات الموقع واخترت لك مجموعة من الإطلالات:

1- لإطلالة كاجوال مناسبة للخروج مع صديقاتك للغداء أو للعشاء إخترت هذا الفستان من Victoria Beckham، ونسقته مع حقيبة من العلامة نفسها أما الصندال وأقراط الأذن من علامة Iris & Ink.

2- لدوام العمل وبما أنني أبحث عن أزياء مريحة اخترت سروالاً عالي الخصر ذات الأرجل الواسعة من Sandro، مع كنزة من Sies Marjan وحذاء رياضي من Red (V) وحقيبة عملية مميزة من Tory Burch.

3- بما أن الجلد موضة رائجة جداً، أعجبتني تنورة بالخصر العالي من Sandro نسقتها مع كورب-توب من The Range وصندال بالكعب العالي من Victoria Beckham وحقيبة بالسلاسل من The Volon، هذه الإطلالة مناسبة للخروج في عشاء مع صديقاتي أو شريك حياتي.

4- لمناسبة رسمية اخترت إطلالتين مختلفتين في الأولى نسقت جامبسوت أسود وفضي من Roland Mouret مع حذاء Stiletto من Jimmy Choo وحقيبة كلاتش من Halston.

أما خياري الثاني فهو سروال بالترتر اللامع من MCGM نسقته مع توب بالكتف الواحد من Mugler، صندال أسود اللون من Alexachung وأقراط أذن من Kenneth Jay Lane.

 

اقرئي أيضاً: اعتمدي أجمل صيحات الأحذية لشتاء 2021 من René Caovilla

 
شارك