إليك القصة الكاملة لحذاء SUPERSTAR RAVI من adidas Originals

في محاولة للاحتفال بمطاعم تركز على ثقافة معينة في عدد من المدن حول العالم، تعاونت علامة adidas Originals مع مطعم RAVI.

كجزء من سلسلة adilicious العالمية، أطلقت adidas Originals في دبي، حذاء سنيكر SUPERSTAR RAVI ، بالتعاون مع مطعم RAVI. تصميم هذا الحذاء مستوحى من الطهي، كلها متأثرة بالمانترا التي تقول: مأكولات أصيلة، أناس حقيقيون، أحذية رياضية جديدة.

تحكي تصاميم هذه الأحذية قصة كل مطعم، 11 تصميم يعكس أسلوب 11 مطعم في 11 مدينة، بأسلوب يعكس جمالياته في كل تفاصيلها الدقيقة.

يسلّط هذا التعاون ضمن مدينة دبي الضوء على مطعم RAVI، وهو أحد أكثر الأماكن التي تعيد الحنين إلى الماضي وهو ذو صلة بالثقافة المحلية حيث لطالما كان بمثابة نقطة التقاء لكل من المغتربين والعائلات من السكان المحليين والأصدقاء والمجتمعات الإبداعية لتجتمع سوية.

يعكس الإصدار الخاص من SUPERSTAR RAVI بلونه الخاص، والذي يقدم نسخة مُعاد تفسيرها من adidas Originals Superstar. ويتميز ببطانة من الجوارب تحمل تصميم خريطة مرسومة يدويًا تعبر عن اسم RAVI، بمعنى "نهر" وهو يقع في شمال شرق باكستان. تظهر رقعة العلامة التجارية في جزء الكعب العام الذي افتتح فيه RAVI جنبًا إلى جنب مع الاسم باللغتين الإنكليزية والعربية على كل فردة من الحذاء، بالإضافة إلى ثلاث مجموعات من الأربطة. هذا ويتم تسليم كل زوج من الأحذية في إصدار خاص ضمن صندوق الوجبات الجاهزة مرفق بربطة تعليق قابلة للفصل عليها شعار المطعم.

سيتوفر الإصدار المحدود من الأحذية الرياضية للبيع يوم 23 يونيو عبر موقع حذاء رياضي اديداس و على levelshoes.com ومتوفر في ليفيل شوز في دبي مول.

 
شارك