إلى عاشقات The Modist إليكن هذا الخبر السارّ

تعتبر The Modist أوّل منصة تسوّق إلكترونية عالمية توفّر تصاميم محافظة إنما بأسلوب عصري يلبي تطلعات المرأة العصرية، فهي وجهة مثالية للسيدات الباحثات عن أزياء موسمية فاخرة تتناسب مع أذواقهنّ الفريدة من نوعها.

وفي خطوة منها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتسوقات حول العالم، أعلنت مجموعةBicester Village للتسوّق عن احتضانها لأحد متاجر The Modist الموقتة في أوروبا، لتلبي تطلعات عاشقات الموضة اعتباراً من 12 أغسطس ولغاية 24 سبتمبر 2019.

وسيطرح المتجر الموقت الذي تستضيفه Bicester Village مجموعة من الأزياء التي تحمل توقيع علامة LAYEUR التابعة للمنصة، بالإضافة إلى تشكيلات مختارة بعناية من أبهى ابتكارات العلامات التجارية الرائدة في قطاع الأزياء الفاخرة.

وفي هذا الإطار، صرّحت ديزيريه بوليير، رئيسة مجلس إدارة Value Retail Management التي تدير مجموعة Bicester Villageللتسوّق: "يسرّنا أن نرحّب بمتجر The Modist الموقّت للمرة الأولى في أوروبا ضمن Bicester Village خلال هذا الصيف، بخاصة أنه سيتيح لكل زوارنا فرصة استكشاف أحدث الإصدارات الفريدة لأشهر العلامات التجارية في قطاع الموضة المحافظة".

وتجدر الإشارة إلى أنّه تم إطلاق منصة The Modist في العام 2017 بالتزامن مع يوم المرأة العالمي على يد غزلان جينيز، المؤسسة والمديرة التنفيذية للمنصة، وقد نجحت بوقت قياسي في استقطاب نخبة السيدات على مستوى العالم. 

اقرئي أيضاً: اكتشفي خيارات التسوق خلال فصل الصيف في أوروبا