إفتتاحية مميزة لأسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2021-2022 مع هذه العلامات

أبرز عروض أسبوع الموضة في ميلانو لمجموعات خريف وشتاء 2021-2022

على الرغم من أن أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2021 لم تكن كسابقاتها إلا أن أسبوع الموضة في ميلانو على ما يبدو من أبرز الأسابيع التي ستكون حافلة بعروض الأزياء.

فهيا تابعينا في هذه الجولة لكي تتعرفي معنا على أبرز المجموعات التي كشفت عنها كل من Fendi، Prada و Max Mara لخريف وشتاء 2021-2022.

مجموعة Fendi

افتتح المدير الابداعي للدار كيم جونز Kim Jones أسبوع الموضة في ميلانو، حيث قدّم مجموعته الأولى من الملابس الجاهزة التي مزجت ما بين الطابع القديم ولمسة من العصرية.

التزم كيم بإرث الدار بين التي عمل عليها كارل لاغرفيلد وأدخل بعض التفاصيل الصغيرة، مثل نقشة المونوغرام Calligraphy خاصّة على الجوارب.

حاول المصمم الحفاظ على لمسة الدار من خلال استخدام الألوان المحايدة التي تشبه الألوان المعدنية لمدينة روما والألوان التي كانت سائدة سابقاً في تاريخ الدار، فتراوحت ما بين البيج والبنّي والبرونزي واللون الأبيض وطبعاً اللون الأسود.

معاطف الفرو والجلد برزت بشكل لافت إلى جانب فساتين الحرير المزينة بالأزهر، السترات الصوفية. بإختصار، أتت مجموعة Fendi لخريف وشتاء 2021-2022 مناسبة لكل امرأة وخاصة العاملات لأنها تتضمن ملابس كاجوال.

مجموعة Max Mara

عام 1971 انطلقت دار Max Mara في عالم الموضة وهذا العام تحتفل بمرور 70 عاماً على تأسيسها. لذلك، قررت أن تكون مجموعتها تكريمية لهذه المسيرة الحافلة بالإبداعات.

فقدمت لخريف وشتاء 2021-2022 مجموعة بأسلوب بريطاني مع لمسة إيطالية. تحاكي المرأة القوية والعصرية التي تستطيع أن تتعامل مع كل صعوبات الحياة بهدوء وقوة مع الحفاظ على بريقها.

الطابع العملي حضر بشكل لافت في معاطف المخمل، السترات المنتفخة، السترات المتعددة الجيوب thornproof، أما البدلات فمنها ما أتى مفصلاً بدقة ومنها أتت مخططة بألوان مختلفة على شكل مربعات صغيرة، ذات البقع المخملية على الأكواع والأقمشة الشفافة من الأورغانزا.

تميزت مجموعة Max Mara لخريف وشتاء 2021-2022 بألوانها المحايدة دخلت إليها الألوان الجريئة مثل الأخضر الزمردي والأصفر والأحمر.

مجموعة Prada

لخريف وشتاء 2021، قررت كل من Muccia Prada و Raf Simons أن تكون تشكيلة الدار مستوحاة من الحرية، والدليل على ذلك الأقمشة الناعمة والعملية.

بين الأناقة والعملية أتت مجموعة Prada التي تعطي للمرأة دليلاً كاملاً لجميع الإطلالات من الجمبسوت الضيق المصنوع من الجاكار والمطبّع، إلى الفساتين المتعددة الطيات فالبدلات الرسمية التب أتت لتبرز قوة الجسم والإنسان.

فساتين السهرة غابت عن التشكيلة وحضرت أكثر الملابس العملية والكاجوال التي تتناسب مع حياتنا اليومية. التصاميم أتت جميعها مصنوعة من الفرو الاصطناعي، النايلون، الصوف، أو الترتر.