إطلالتك لن تكتمل من دون حقيبة Tali من Kenzo

لا تكتمل إطلالتك من دون اختيار الحقيبة المناسبة التي تعتبر من أبرز الأكسسوارات المكملة للوك والتي تعبّر عنك.

وعندما تريدين شراء حقيبة، أوّل ما يجعلك تنظرين إليها هو شكلها ولونها وما إذا كانت تتماشى مع ذوقك وأسلوبك. وكي تكوني مميّزة في إطلالتك هذا الموسم، اختارنا لك حقيبة Tali من Kenzo.

نعم! لقد ابتكرت Kenzo هذه الحقيبة التي تنبض حيويّة بألوانها وتصميمها المميّز وبمسكة يدها الصغيرة التي تسهّل حملها. وقد جعلتها الدار أكثر تميّزاً مع إضافة مشبك على شكل عين، وهو يعدّ من أهمّ وأبرز رموز العلامة، كما أنّه رمز للحظ لدى العديد من الشعوب.

وقد اختارت Kenzo تقديم حقيبة Tali في خطوة منها لإعادة التواصل مع العالم الروحاني فكانت النتيجة حقيبة تنبض بالحياة ذات ألوان فرحة ونوعية قماش عالية الجودة لتجمع مرّة جديدة ما بين التصميم الراقي والحرفية الأنيقة.

وقد رأينا هذه الحقيبة في مجموعة العلامة لموسم شتاء 2020 خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

ولكن ماذا يعني اختيار اسم Tali؟

تمّ استيحاء اسم هذه الحقيبة من كلمة Talisman والتي تعني باللغة العربية "طلسم" أي التمتع بقوى روحية لتحقيق الحظ الجيّد.

وماذا بعد؟

وكجزء من احتفالاتها بهذه الحقيبة، تقدّم Kenzo موقعها الإلكتروني بحلة جديدة فتسلّط من خلاله الضوء بشكل رئيس على هذه الحقيبة. وقد تعاونت فيه مع ملكة علم الفلك سوزان ميلر والفنان السريالي فيليب كوستيك.

وعند زيارتك للموقع، ستلاحظين "عجلة حظّ" التي يمكنك الضغط عليها، ما يتيح لك اكتشاف كتابات سوزان ميلر التي تشرح فيها خصائص كل تصميم من هذه الحقائب وكيف يمكن لكل سيّدة أن تنسّق الحقيبة بشكل يناسبها.

وفي هذا السياق، تتحضر Kenzo لتقديم مجموعات كبسولية وتصاميم استثنائية في مدن عالميّة كباريس وطوكيو ولندن وشنغهاي وميلانو ودبي.