إطلالات أحلام في ألبومها الجديد حديث مواقع التواصل

بعد غياب أربع سنوات عن إطلاق الألبومات، أصدرت أحلام ألبومها الجديد بعنوان "فدوة عيونك" لعام 2021. وكالعادة، تحولّت إلى أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي.

من أجل الترويج لألبومها الجديد، بدأت الفنانة الإماراتية أحلام بنشر مجموعة من الفيديوهات عبر حساباتها الخاصة التي أثارت من خلالها الحماس لدى جمهورها. ومع الكشف عن غلاف الألبوم، أحدثت أحلام بلبلة كبيرة بسبب لوكاتها الجديدة كلياً.

لغلاف الألبوم، اختارت أحلام فستاناً أصفر اللون تميز بقصته الضيقة، ذات أكمام طويلة مزين بحزام عند الخصر مع عقدة كبيرة من الخلف. وأكملت إطلالتها هذه بقفازات باللون الأصفرومجوهرات من الماس.

في الصورة الثانية التي نشرتها لأغنية "فدوة عيونك"، اختارت أحلام فستاناً تميّز بالحبيبات البرّاقة من مختلف الأحجام والتي أتت على شكل قطع مجوهرات ذهبية اللون. وتميز الفستان بتصميمه المماثل للكاب مع حزام عند الخصر.

ولأغنية "حزين" اعتمدت أحلام لوكاً دراماتيكياً، فارتدت فستاناً باللون الأسود متعدد الطبقات مصنوع من القماش الشفاف والتول نسقته مع قفازات سوداء اللون.

أما في أغنية "الله يرحمه" أطلت أحلام بفستان فاح اللون، تميز بقصته الضيقة وميزن بالتول عند الأطراف. وقد أكملت إطلالتها هذه بأكسسوار كبير للشعر مع أقراط دائرية.

ونتابع جولتنا مع الإطلالة التي اعتمدتها لأغنية "الفرقا"، حيث اختارت إطلالة عملية مميزة جداً وهي عبارة عن بدلة ذهبية اللون أكملتها مع كاب أسود اللون في إطلالة مبتكرة جداً.

من الناحية الجمالية، اعتمدت أحلام تسريحات شعر مختلفة تنوعت ما بين الشعر المموج وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة. في حين أن المكياج تنوع ما بين الألوان الترابية وما بين التدرجات القوية.

اقرئي أيضاً: الملكة رانيا تحتفل بيوم ميلاد زوجها بصورة رومانسية

 
شارك