إحياء الرموز مع مجموعة TAROT من SORELLINA

تأسّست دار تصميم المجوهرات الفاخرة Sorellina الواقع مقرّها في نيويورك، على يد الشقيقتين Kim وNicole Carosella في العام 2011. وتتشارك الأختان مسؤوليّاتهما المتعلّقة بالعلامة، حيث أنّ Nicole مسؤولة عن الجانب الإبداعي لكلّ مجموعة بينما تهتمّ Kim بالأعمال؛ وهكذا تدمجان موهبتيهما بمثاليّة لإدارة دار تصميم إبداعيّة بكلّ ما للكلمة من معنى. وتتألّف كلّ مجموعات العلامة من قطع جميلة تتّسم بالطابع الجريء والعصري لتعتزّ بها المرأة مدى الحياة. حيث أنّ إبداعاتSorellina مصمّمة من أجل المرأة الواثقة من نفسها والمستقلة، وتبعث قطعها حسّاً ملحوظاً بالفرادة؛ لأنّها تدرك أنّ كلّ امرأة تمتلك أسلوبها الخاصّ وترتدي أيّ قطعة من اختيارها لتعكس هويّتها الحقيقيّة.

ومن الابتكارات الجميلة التي أطلقتها العلامة التجاريّة، مجموعة المجوهرات الراقية Tarot التي تعتمد على الرمزيّة الموجودة في أوراق العرافة. ولكن قبل الشروع في إطلاق المجموعة النهائيّة، أمضت الأختان سنوات في تدوين الملاحظات حول هذا الموضوع. وفي النهاية، وقع اختيارهما على خمس بطاقات جسّدتاها في خمس قلادات كبيرة بحجم كفّ اليد، مصحوبة بمجموعة مختارة من الزخارف المرسومة يدويّاً تشمل النسر والأسد المجنّح وأبو الهول لتؤلّف بدورها الخواتم والأقراط وأساور الحظ والقلائد.

وبالفعل، تعكس المجموعة المستوحاة من الأساطير، أبرز زخارف بطاقات التاروت؛ ألا وهي الشمس والنجم والقمر والقوّة وعجلة الحظ. حيث يجسّد كلّ تصميم البطاقات الأصليّة ومعانيها بلمسة فنيّة وابتكاريّة تعكس الإبداع الموجود في دار المجوهرات هذه. وفي التفاصيل، تتألّف المجموعة المصمّمة بشكل جميل في الولايات المتّحدة، من قطع مبتكرة من الأحجار الكريمة المصمّمة يدويّاً، والتي تشمل الماس والياقوت الأزرق والزمرد والملكيت والفيروز وحجر القمر. وتقول Carosella: «إنّ توقيت إطلاقها بالتزامن مع الخروج من الحجر الصحي أمر منطقي: إذ إنّها بداية جديدة، تماماً مثل معنى بطاقة الشمس Sun Card».

إذاً بدءاً من القطع البسيطة إلى تلك الغنيّة بمزيد من التفاصيل، لا تعتبر مجموعة Tarot ذات تمثيل رمزيّ قويّ فحسب، وإنّما تتميّز بالإضافة إلى ذلك، بجمال فاتن يسمح بارتداء القطع يوميّاً وتناقلها من جيل إلى جيل أيضاً. ومن أجل دمج روح Sorellina وجوهرها في المجموعة، مزجت الشقيقتان تعديلات Nicole المرسومة يدويّاً وترجماتها الإيطاليّة للبطاقات في قطع المجموعة. ومع ذلك، قضى الهدف الرئيس في أن تبقى كلّ قطعة مخلصة للبطاقة الأصليّة وللروح التي تمثّلها؛ من خلال عدم فقدانها معناها الحقيقي. وسواء كانت قلادة بطاقة، أو خاتماً أم أقراطاً مستوحاة من رمز ما؛ يمكن تزيين كلّ قطعة بحسب تفضيلات كلّ امرأة ووفقاً لصلتها الروحيّة والشخصيّة مع القطعة. وهكذا تبعث هذه المجموعة الحياة في الرموز من خلال قطع رمزيّة جميلة ومتنوّعة من المجوهرات الراقية تبدو أزليّة وجريئة، ولكن رقيقة وعصريّة وأنيقة في آنٍ معاً.

 

اقرئي أيضاً: أجمل فساتين النجمات لتتألقي في استقبال العام 2021

 
العلامات: Sorellina