أول ممثلة هندية يتم اختيارها وجهاً إعلانياً لدار Louis Vuitton

تاريخ جديد سطرته النجمة ديبيكا بادكون حين أصبحت أول ممثلة في بوليوود يتم اختيارها كوجه لعلامة Louis Vuitton لمجموعة أزياء ما قبل خريف 2020.

وفي هذا السياق، نشرت بادكون على إنستغرام: "أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى عائلة لويس فيتون! أن أكون جزءاً من رؤية نيكولاس غيسكيير لإحدى أهم العلامات الأيقونية في العالم ليس أمراً مثيراً وحسب بالنسبة إلي بل مصدر فخر وامتنان!".

وتتعاون هذه الحملة مع مجموعة من المواهب الدولية في سلسلة من الصور المستوحاة من أغلفة الكتب وملصقات الأفلام القديمة، وتشارك فيها إلى جانب ديبيكا نجمات عالميات مثل صوفي ترنر وليا سيدو وأليسيا فيكاندر وإيما روبرتس.

وقد بدت بادكون في الحملة رائعة الجمال وهي ترتدي فستاناً أسود زيّنته المربعات البيضاء، وقد نسّقته مع معطف رمادي وحذاء جلدي عالي الساق باللون الأخضر.

يذكر أن بادكون تبلغ من العمر 34 عاماً، وهي إحدى أشهر النجمات الهنديات في وقتنا الحالي وسبق أن اختيرت كوجه ترويجي لمجموعة علامات عالمية منها L’Oreal Paris وMaybelline وTissot.

من جهة ثانية، شاركت بادكون في منتدى الاقتصاد العالمي الذي يقام في مدينة دافوس السويسرية وحصلت على جائزة كريستالية تقديراً لجهودها في مجال دعم الصحة العقلية، فهي أسست في العام 2015 جمعية تساعد المصابين بالقلق والاكتئاب، وذلك بعد إصابتها بالاكتئاب السريري في العام 2014 وشفائها منه، وهي تعمل من خلال الجمعية على نشر الوعي في المناطق الهندية الريفية حول أهمية علاج الاكتئاب، كما وتعمل على تدريب معالجين يساعدون الناس في مجال التغلّب على اضطرابات الصحة النفسية.

وقد تحدّثت خلال المنتدى عن التأثير الكبير للاكتئاب والأمراض النفسية على الاقتصاد العالمي إذ تسبب خسائر تصل إلى حوالى تريليون دولار.

اقرئي المزيد:  Louis Vuitton تشتري ثاني أكبر ماسة في العالم