أول متجر متنقل في الشرق الأوسط من Manolo Blahnik

مع تغير العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا الذي فرض تبدلات كبيرة في مختلف القطاعات، برزت أساليب جديدة للتسوق فتحولنا من التسوق التقليدي إلى التسوق الإلكتروني.

لكن، هل فكرت يوماً أن تتسوقي من على باب منزلك؟ مع Manolo Blahnik ستتحقق أمنيتك. ففي خطوة تهدف لترسيخ مكانة العلامة أكثر فأكثر، أطلقت دار الأحذية الإيطالية The Runway on Wheels.

The Runway on Wheels هو أول متجر فاخر متنقل على الإطلاق في الشرق الأوسط. وهو عبارة عن حافلة تصل إلى باب المنزل لتقلك على متنها في نزهة مشوقة تمكنك من اكتشاف كل تصاميم الأحذية من علامة Manolo Blahnik وشراء ما يعجبك.

وقد تم تصميم هذه الحافلة تماماً مثل متاجر العلامة، ما يوفر تجربة نسخة طبق الأصل لما يختبره الزبون.

عن هذه الخطوة المبتكرة، قالت الرئيس التنفيذي للعلامة كريستينا بلانيك "في Manolo Blahnik، نحب القيام بالأشياء بشكل مختلف ولهذا السبب يسعدنا أن نشارك مع The Runway on Wheels في سوق الشرق الأوسط".

وتابعت "إنها فرصة رائعة لمنح عملائنا المخلصين طريقة جديدة للتسوق ودعوتهم إلى عالم Manolo. ستكون الحافلة المزينة برسومات Manolos الغريبة والمبدعة نقطة جذب لا تفوت وتجربة فريدة للتسوق من إبداعاتنا الموسمية".

وستتبع حافلة The Runway on Wheels كل الإجراءات الخاصة بالتباعد الإجتماعي، حيث سيتواجد في الحافلة 5 زبائن فقط، على أن يتم تعقيم الحافلة بعد مغادرة كل زبونة.

اقرئي أيضاً: فرصتك اليوم لتتسوقي أحذية Manolo Blahnik من هذه المنصة