أول عارضة سعودية تتعاون مع Victoria’s Secret

بعد أن حققت شهرة كبيرة بفضل جمالها ورشاقتها وأسلوبها المميز في اختيار إطلالاتها، ها هي عارضة الأزياء والمؤثرة السعودية موديل روز تخطو خطوة كبيرة وجديدة نحو العالمية، إذ تتعاون مع فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret وتحديداً مع علامة Pink.

وبهذه الخطوة، تكون الشابة الشقراء أول عارضة أزياء سعودية تعمل في حملة لصالح العلامة العالمية، وقد انتشر الخبر بعد أن نشر حساب Sheeraz على إنستغرام، وهو معروف بالتواصل مع المشاهير والكشف عن أجدد أخبارهم، فيديو للعارضة على صفحته مع تعليق مفاده "نحو صناعة التاريخ... تعرفوا إلى أول عارضة سعودية تخطو بثبات نحو هوليوود وتتعاون مع حملة Pink من فيكتوريا سيكريت".

وقد أعادت العارضة نشر الفيديو على صفحتها فانهالت التعليقات المهنئة من متابعيها في مختلف دول العالم، ويظهر الفيديو العارضة الرشيقة وهي ترتدي سروالاً رياضياً ضيقاً أسود اللون وبروتيلاً قصيراً باللونين الأصفر والأسود وسترة سوداء فضفاضة وتؤدي حركات رياضية في الطبيعة.

وتساءل متابعو العارضة عن إمكانية أن نراها في الفترة المقبلة تمشي على منصة عرض علامة فيكتوريا سيكريت مع باقي العارضات الجميلات اللواتي يعرضن مجموعاتها الجديدة.

يذكر أن موديل روز  هي من المدينة المنورة، وقد ولدت في الرياض ووالدتها من حائل وبدأت مسيرتها في عالم عروض الأزياء في العام 2013 ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأميركية كي تتمكن من التواصل مع أشهر العلامات العالمية، معتمدة على ذكائها وجمالها، ومتسلحة بإرادتها التي جعلتها تتخطى الانتقادات التي طالتها في البداية كونها شابة اختارت الأضواء في مجال جديد على المرأة السعودية.

إقرئي المزيد: التسوق الإلكتروني من Victoria’s Secret بات ممكناً في الإمارات