أول أسبوع للموضة في الميتافيرس ينطلق بنجاح ومصمم لبناني مفاجأة الفعالية!

في خطوة تشكل علامة فارقة في عالم الموضة حيث سيضاف إلى أجندة أسابيع الموضة العالمية أسبوع جديد للأزياء: أسبوع الموضة الافتراضي!

من 14 إلى 27 مارس، نظم أول أسبوع موضة افتراضي في عالم الـ"ميتافيرس" بمشاركة مجموعة من الماركات العالمية الذين قدموا عروضهم الافتراضية وتصاميم من خلال الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).

عبر منصة العالم الافتراضي DECENTRALAND، انطلق أول أسبوع للموضة في الميتافيرس بالتعاون مع منصة UNXD الرائدة في مجال أعمال الـNFT المتعلقة بالثقافة والمنتجات الراقية.

أكثر من 50 ماركات شاركة في الفعالية مثل: Paco Rabanne، وDolce&Gabbana، وTommy Hilfiger، وRoberto Cavalli، وEtro ، وHugo Boss...

هذا وشهد أول أسبوع الموضة الافتراضي مفاجأة مميزة جداً حيث أعلنت دار إيلي صعب عن دخولها عالم Metaverse، حيث افتتحت متجراً افتراضياً، لتجربة مميزة لعملائه، وكنوع من مواكبة عالم التطور الرقمي الذي نشهده في الوقت الحالي، وبذلك ينضم إلى مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة التي أصبح لها تواجد ملموس بعالم NFT الرقمي.

هذا الخبر كشفت عنه العلامة عبر إنستغرام، حيث نشرت صورة يظهر فيها الصورة الافتراضية للمتجر الخاص بمجموعة إيلي صعب، والذي سيتم إطلاقه بعالم ميتافيرس.

يقع المتجر الرقمي داخل الحقول الخضراء في Decentraland، وسيضم المتجر الرئيسي المكون من طابقين مجموعة مختارة بعناية من القطع من أحدث مجموعات الأزياء الراقية للدار اللبنانية، علاوة على أثاث ELIE SAAB Maison الذي سيكون بمثابة إضافة غير مسبوقة لعالم ميتافيرس.

 

 
شارك