أنجلينا جولي تكشف لك أجمل تصاميم الفساتين الصيفية

هي من النجمات اللواتي يتمتعن بذوق رفيع في تنسيق الأزياء، أكان في الأيّام العادية أو خلال مشاركتها في الفعاليات والمهرجانات. إنّها أنجلينا جولي التي تأسرنا بإطلالاتها التي تواكب فيها صيحات الموضة.

فمنذ أيّام والنجمة العالمية تشغل الجميع خلال تواجدها في باريس حيث تنهي عدداً من المهمات التي أوكلتها إليها علامة غيرلان Guerlain التي اختارتها سفيرة لها في العام 2017. وفي تفاصيل لوكاتها، لاحظنا أنّها اختارت ثلاث إطلالات مختلفة إنما باللون نفسه أي اللون الأبيض وهو من أكثر الألوان الرائجة لموسم ربيع وصيف 2019.

فخلال قيامها بجولة مع الممثلة العالمية جاكلين بيسيه، رصدت عدسات الكاميرا أنجلينا جولي بفستان أبيض تميّز بتصميمه المنسدل الطويل، وقد أضافت له حزاماً عند منطقة الخصر مع حقيبة على الكتف من دار سيلين Celine حملا توقيع Hedi Slimane. 

أما في ما خصّ الأكسسوارات، فقد اختارت خاتماً وأقراط أذن من علامة لويس فويتون Louis Vuitton وتحديداً من مجموعة B. Blossom.

وقد لفتتنا تسريحة شعرها المموّجة والمنسدلة، إذ عكست إطلالة كلاسيكية بكل المعايير ومناسبة للإطلالات اليومية.

وكما ذكرنا سابقاً، جذبت أنجلينا الأنظار خلال تواجدها على إحدى الشرفات في باريس إذ قيل إنها تقوم بتصوير إعلان لعطر Guerlain، وقد أطلّت بفستان أبيض اللون يتميّز بالدانتيل.

هذا وسحرت الجميع أيضاً بفستان أبيض مائل إلى العاجي مقلّم باللون الأسود من علامة Loro Piana، نسّقته مع حذاء نيود.

من خلال هذه الإطلالات، تستطيعين الاستلهام من أنجلينا لإطلالاتك المقبلة، فما رأيك؟

اقرئي أيضاً:  ماذا بين أنجلينا جولي وملكة بريطانيا؟