أفكار هدايا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

يصادف اليوم الوطني الإماراتي في 2 ديسمبر من كلّ عام حيث تحتفل الإمارات العربية المتحدة بهذا اليوم التاريخي وكذلك الإماراتيات اللواتي يقدّمن الهدايا لبعضهنّ. إشتهرت الإمارات في السنوات الأخيرة بإستقطابها للأشخاص من جميع أنحاء العالم من دون التفريق بجنسهم، لونهم، عرقهم أو دينهم.

أكانت والدتك، أختك، صديقتك، زميلتك في العمل أو إحدى قريباتك، جمعنا لك اليوم مجموعة من الأفكار لتقدمّيها كمفاجأة في هذا النهار المميّز. 
 

عطور: 
يعدّ العطر أرقى هدية تقدمينها لصديقتك! فما رأيك بـ Girl of Now Lovely للمصمم العالمي إيلي صعب الذي خصّ المرأة الإماراتية بهذا الإصدار حيث علّق قائلًا: "مثل الأزياء الراقية، العطر هو مسرح الأحلام".
 

الأزياء:
بألوان العلم الإماراتي، أحبّت العلامة التجارية Cecilie Bahnsen أن تختار تصاميم مستوحاة من الألوان التالية الأبيض، الأخضر، الأحمر والأسود حيث إختارت القطع الأحب على قلبها من مجموعتها لعام 2022.

إقرئي أيضًا: في اليوم الوطني الإماراتي: امرأة إماراتية تطلق مفهوم "حيوية" للحفاظ على الصحة

المجوهرات: 
أطلقت هبة جابر مجموعة مصغّرة ذات نسخة محدودة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي إذ إستوحت تصاميمها من الإرث العريق لهذا البلد وأسلوبه الفريد في جمع الناس. أما مقرها ففي دبي إذا رغبت بزيارتها.
 

أما إذا كنت تفضّلين المجوهرات باللون الفضي، فإخترنا لك من La Marquise قلادة وخاتم ناعمين لتكون أفضل هدية لأختك. لا تنسي أيضًا أن تتمتّعي بتصاميم علامات أخرى منها Akillis، Caelos، FABERGÉ، إضافةً الى Moratti و House of Meraki.
 

الحقائب والأحذية:
من Givenchy، يمكنك تنسيق ملابسك بحذاء عالٍ وحقيبة باللونين الزيتي والأخضر الفاتح.

إقرئي أيضًا: في اليوم الوطني الإماراتي: تعرّفي على أوّل علامة إماراتية قائمة على العلم للعناية الشخصية

 
شارك