أسماء لامعة في مسابقة “جوائز الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات”

حفل مسابقة "جوائز الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات" للعام 2016.


خلال حفل متلألئ أقيم برعاية وحضور سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين، في فندق Ritz-Carlton المنامة ،

 إقرئي أيضاً:  هدايـــــــا النــــــــجوم شيـــــــاكة على الآخــــــر ،  في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام ، لــمــاكــيــاج وجــهــي أيّ فــــــــــرش أخــــــــــتــــــــــــار؟

تم اعلان أسماء 15 فائزاً في مسابقة “جوائز الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات” للعام 2016.  نُظم حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات” بالتزامن مع “معرض الجواهر العربية”.

تكرم “جوائز الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات” التي أطلقتها مجلة “الساعات والمجوهرات العربية” عام 2005 أداء أفضل العلامات التجارية في تصميم وصناعة المجوهرات الراقية وأدوات الكتابة.  تم ترشيح 260 قطعة مجوهرات وأداة كتابة للجوائز. وأجرت عملية التحكيم هيئة محايدة تضم 16 عضواً من الخبراء والمتخصصين في المجال، إضافة إلى مشاركة الجمهور في عملية الاختيار. وقد جرى حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات” هذا العام برعاية كريمة من Tamkeen و Art Select.

وتوزعت الجوائز على الشكل الآتي:

أفضل تشكيلة مجوهرات فاخرة من Chopard Emerald Diamond Green Carpet Collection Necklace & Earrings وأفضل عقد مرصع بالألماس من  Tiffany&Co White Diamond Bib Necklace وأفضل تشكيلة مجوهرات ملونة من  Fabergé Secret Garden Bracelet وأفضل مجوهرات عصرية من Messika Glam’Azone Double Ring وأفضل تصميم ذي طابع شرقي من Buccellati Amalfi Cocktail Ring وأفضل تشكيلة مجوهرات أيقونية من Van Cleef & Arpels Papillon Mysterieux Clip  وأفضل تشكيلة مجوهرات خاصة من Goldesign Garden Tales وأفضل مجوهرات السجادة الحمراء من Chaumet Racines Célestes Set وأفضل مجموعة مجوهرات لؤلؤ من Yoko London Twilight Masterpiece وأفضل مجوهرات للزينة اليومية من Suzanne Kalan 18-Karat Fireworks Baguette Diamond Bangles وأفضل تشكيلة أقلام عصرية من William Wagner Geneva, Cigar Number 1 Edition وأفضل تشكيلة أقلام ماسية من Montblanc Rouge et Noir Pen — The Serpent Limited Edition وأفضل قلم ذي طابع خاص من Visconti “The Falconer” Limited Edition وأفضل تشكيلة تمثل المهارة الحرفية من

Bulgari

Bulgari



شاركينا رأيكِ