أحذية KATRINE HANNA بإلهام من الطبيعة والخيال

ليس اسم Katrine Hanna غريباً عن عالم الموضة على الإطلاق. فبعد تخرّجها من كليّتي لندن للأزياء وسنترال سانت مارتينز؛ اللتين تشتهران بسمعتهما الأكاديميّة العالية. لم تتخلَّ عن شغفها قطّ، لا بل واصلت مسيرتها من خلال اكتساب خبرة متقنة تحت إشراف أبرز أسماء هذه الصناعة أمثال Alexander Wang وRupert Sanderson. ولا شكّ في أنّ التدريب المهني الذي نالته على يد هذه الأسماء المشهورة منحها ميزة أكبر عند دخولها عالم الموضة الواسع والمتغيّر، حيث لم ينعكس ذوقها الشخصي بقوة من خلال علامتها التجاريّة فحسب بل دمجت أيضاً رؤيتها الشخصيّة وخبرتها المهنيّة تحت اسمها.

وممّا لا شكّ فيه أنّ Katrine متأثّرة جداً بغنى طبيعة أستراليا حيث ولدت من أب لبناني وأم أسترالية قبل أن تنتقل إلى دبي حيث نشأت وأمضت معظم حياتها. ومنذ العام 2017، حينما أطلقت المصمّمة علامتها التجارية للأحذية، اشتهرت منذ تلك اللحظة وحتى اليوم بتقديم التصاميم التي تجمع بين مختلف المواد وتختبر أنواعاً مختلفة من الملمس في إبداعات فريدة. وتتمتّع تصاميم Katrine للأحذية النسائية بالقوّة التحويليّة للهروب من الحياة العادية. ولا تمثّل جماليّة التصميم جوهر علامتها التجارية فحسب، بل إنّها تولي أهميّة كبيرة للحرفية الراقية أيضاً، وبالتالي تصنع جميع أحذيتها في إيطاليا بدقّة متناهيّة على يد حرفيين محليّين محترفين.

وبفضل أسلوبها المميّز وحبّها للطبيعة التي ولدت محاطة بها، لطالما سجّل حذاء Bad Banksia التصميم الأكثر مبيعاً من Katrine Hanna، لا سيّما وأنّه مستوحى من زهرة أستراليّة عزيزة جداً على قلب المصمّمة. كذلك يتميّز الكعب بوزة Banksia الفريدة من حيث قدراتها التحوّليّة لدرجة أنّ المصمّمة تستخدمها ككعب لأحذيتها بعد أن يتم انتقاؤها بعناية من شجيرة تعيش في أستراليا حصراً. أمّا في المجموعة الأخيرة، فيتّخذ حذاء Bad Banksia شكل صندل برباط عند الكاحل وهو متوافر باللون الأبيض والوردي والذهبي. وينفرد كلّ كعب بنوعه مع ظلال وأنماط مختلفة من حيث الملمس.

وبالفعل، تستلهم Katrine Hanna مجموعتها الأخيرة من الطبيعة والخيال المستمد من تفاعلها الشخصيّ مع حديقتها الخاصّة. وفي جميع تصاميمها، تركّز على تقديم أحذية مصنوعة يدويّاً ومصمّمة بشكل جميل، هذا فضلاً عن أنّها تعلّق أهميّة كبيرة على رغبتها في ربط زبائنها بحبّها الشخصي للطبيعة. أمّا أحدث مجموعة بعنوان Desert Rose فمستوحاة من الحدائق المنزليّة البرية غير الملموسة. وتجسّد القطع انعكاساً قويّاً لزهور نبتة الخبازى وورود الصحراء المنتشرة حول الحديقة بألوانها النابضة بالحياة وقطرات الندى التي تزيّن البتلات بشكل جميل. بالإضافة إلى ذلك، تتألّف هذه المجموعة أيضاً من الجلد اللامع والشبك والمعادن، وكلّها مواد مستوحاة من الأدوات المستخدمة في البستنة ومن الروعة الأخاذة التي تكمن في الطبيعة.

لا شكّ في أنّ أحذية Katrine Hanna التي تحمل ارتباطاً قويّاً بالطبيعة وتوصل لنا حبّها لها؛ تعكس جوهر الأناقة والأنوثة من خلال تصاميم فاخرة لأحذية تنشأ من تقارب متوازن بين الحقيقة والخيال. فمع كلّ مجموعة، نرى ذاك الموضوع الملهم والقوي، وذاك الكعب المميّز الذي يتم إنشاؤه من جمال الطبيعة، وتلك الحرفيّة الإيطالية الرائعة التي تجسّدها أنامل حرفيّين إيطاليّين محليّين، إلى جانب حضور فعليّ للعلامة في متاجر فاخرة مثل Level Shoes وMaison Orient والموقع الإلكتروني الخاص بها أيضاً.

اقرئي أيضاً: Dior توفر لك تجربة مميزة لتقديم الهدايا مع هذا الفلتر