أحذية فاخرة لكلّ يوم مع Edhèn Milano حصرياً في Level Shoes

مع رغبة مشتركة لابتكار الأحذية الجميلة والأنيقة والفريدة من نوعها، قام Filippo Cirulli وFilippo Flora بتأسيس علامة Edhèn Milano. وانطلقت علامة الأحذية الفاخرة للمرّة الأولى في أسبوع الموضة في ميلانو عام 2016. وسرعان ما لقيت أصداء إيجابيّة في صفوف الزبائن والإعلام والشخصيّات المؤثّرة. وتتميّز تصاميم هذه العلامة بمزيج الألوان غير المتوقّع بالإضافة إلى الدقّة الهائلة في التفاصيل والحرفيّة الإيطاليّة العالية. وتشتهر بأنّها تلبّي الزبائن الأوفياء الذين يتمتّعون بنظرة ثاقبة وبتقدير كبير للأحذية الفاخرة. وهذا الموسم، يقدّم متجر Level Shoes اثنين من تصاميم العلامة الأيقونيّة هما Brera وHamptons إنّما بحلّة جديدة مع مواد وألوان جديدة مجسِّدةً هويّة الدار وأسلوبها. وفي المقابلة التي أجريناها مع المصمّمَين، غصنا أكثر في عالم هذه العلامة الفاخرة.

هلّا تخبرانا قليلاً عن حذاء Brera الأيقونيّ؟

Brera هو أوّل تصميم لأسرة Edhèn Milano ويجسّد حتّى اليوم الأسلوب الأساسيّ لمجموعتنا. فنحن نقدّم نسخات جديدة من هذا التصميم الأيقونيّ الموسم تلو الآخر ونغيّر بالمواد المستخدَمة والألوان والإكسسوارات. أمّا اسم هذا الحذاء فيعود إلى حيّ قديم في ميلانو حيث نعيش كلانا. ويمثّل تصميم Brera فكرتنا للأحذية بطابع كلاسيكيّ جديد للشخص المعاصر.

تشتهر العلامة بابتكار الأحذية الرجاليّة أيضاً. ما هي برأيكما الاختلافات بين تصميم الأحذية للنساء وللرجال؟

بدأت Edhèn Milano في الواقع كعلامة تجاريّة للأحذية الرجاليّة. وبعد نحو عامين لاحظنا اهتماماً كبيراً بأسلوبنا من قبل النساء. إذ كنّ يبحثنَ عن الأحذية المسطّحة المريحة والمناسبة لكلّ يوم لتنسيقها مع إطلالة أنيقة. لهذا السبب قرّرنا تقديم أوّل مجموعة من الأحذية النسائيّة التي تتضمّن قطعاً أيقونيّة من الدار أعدنا تصميمها من منظار أكثر أنثويّة.

ما الذي دفعكما إلى التركيز على تصميم الأحذية الفاخرة تحديداً؟

أردنا تصميم مجموعاتنا وإنتاجها في ميلانو، المدينة التي نحبّها ونستوحي منها. وتشتهر إيطاليا بكونها أحد أهمّ البلدان من حيث الحرفيّة. فالخبرة الكبيرة وجودة المواد العالية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل تجعل الحذاء الإيطاليّ أفخم مثال على الأحذية المثاليّة. فهي أشبه بالتحف الفنّيّة. وهذا ما نريد أن يراه زبائننا في الأحذية التي نقدّمها.

لماذا اخترتما منطقة الخليج ومتجر Level Shoes تحديداً لعرض تصاميمكما؟

منذ تأسيس العلامة قبل 5 أعوام قمنا بالتعاون مع Level Shoes وقد حقّقنا نجاحاً كبيراً. ذلك لأنّ الطرفين يعتمدان على المبادئ الأساسيّة نفسها كما أنّنا نبحث دائماً عن الجودة العالية والخدمة المثاليّة ونحاول أن نبقى سبّاقين.

كيف تصفان أسلوب الشرق الأوسط؟

ما نحبّه في زبائننا في الشرق الأوسط هو جرأتهم وطريقة تلاعبهم بالموضة. إذ لا يخافون من التعبير عن شخصيّاتهم من خلال ما يرتدونه. فالأحذية الملوّنة ومزيج الأسلوب غير التقليديّ مع الأناقة الطبيعيّة تجعل زبائننا في الشرق الأوسط استثنائيّين. 

 

 
شارك