أجمل تصاميم الحقائب لرمضان 2020 تقدمها لك Bvlgari

ها هو شهر رمضان يطرق أبوابنا، وعلى الرغم من كل الظروف الاستثنائية التي نمر بها ها هي العلامات تطرح أجمل مجموعاتها التي تبحث عنها المرأة العربية لكي تتألق طيلة أيام هذا الشهر.

أضيفي لمسة من التألق على إطلالتك واختاري مجموعة Bvlgari الحصرية لهذا الموسم. فقد طرحت الدار مجموعة مصغرة من Serpenti Forever التي تتميز بأحجار الزمرد والذهب الأصفر.

لقد أرادت الدار أن تتبنى رؤية جديدة، فجمعتها وقدمتها في هذه الحقائب الأيقوينة المصنوعة من أجود أنواع الجلود. والتي ركزت فيها على لون الزمرد الأخضر، اللون الأرجواني ولون الكهرمان الناري.

ولكي تضفي لمسة مميزة على مجموعة Serpenti Forever الخاصة برمضان 2020، استشرفت Bvlgari البعد "المعدني" لتمنح الحقائب جرعة من الحداثة فتنعكس أناقة لا مثيل لها على إطلالة كل من تختارها.

تتألف هذه المجموعة الحصرية من عدة تصاميم يمكن اعتمادها بالطريقة التي تعبر عنك أكان من خلال حملها على الكتف أو بطريقة الـCross Body. وهنا ننصحك باختيار حقيبة Serpenti Diamond Blast.

وللمساء وجلسات الإفطار والسحور، تقدم لك Bvlgari حقيبة مصنوعة من جلد Galuchat تتميز بتعرقاتها الخضراء وقد تزينت بغبار من الذهب اللماع.

ولأن ختام شهر رمضان يكون بتبادل الهدايا، اختاري هديتك من الدار التي تقدم لك مجموعة من محافظ بطاقات الائتمان المرصعة باللؤلؤ، أساور عصرية على شكل قلب.

اقرئي أيضاً: "الهيبة" و "مسلسل 2020" خارج السباق الرمضاني؟

 
العلامات: حقائب
شارك