مهرجان دبي للتسوّق يعود بنسخة جديدة في 17 ديسمبر

إلى كل محبات التسوق، هل أنتن مستعدات لمهرجان دبي للتسوّق الذي ينطلق في دورته الجديدة؟ مع أكثر من 800 علامة وقرابة 3800 متجر، ينطلق مهرجان دبي للتسوّق يوم 17 ديسمبر 2020 وحتى 30 يناير 2021 مع باقة من العروض والأنشطة المنوعة والرائعة. ليعزز مرة جديدة مكانة دبي كوجهة رائدة للمتسوقين والعلامات التجارية على حد سواء.

على مدى 7 أسابيع متتالية، سيحظى زوار مهرجان دبي للتسوق بباقة من العروض المذهلة والتجارب المليئة بالمرح، والأنشطة المبتكرة التي تشمل العلامات التجارية العالمية الرائدة، فضلاً عن الفعاليات والاحتفالات المخصصة لكافة الفئات والأعمار مباشرة أو عبر الواقع الافتراضي.

وبما أن دولة الإمارات تتخذ كل التدابير اللازمة من أجل احتواء فيروس كورونا، فإن مهرجان دبي للتسوق يلتزم بتطبيق كافة إجراءات الصحة والسلامة، وذلك من أجل ضمان سلامة جميع أفراد المجتمع وتوفير راحة البال لسكان المدينة وزوارها على حد سواء. إذ إن فحص الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي مع ضرورة الالتزام بارتداء مستلزمات الوقاية الشخصية مثل الكمامات سيكون من الأمور الأكثر تشدداً.

كم أنت متحمسة لزيارة مهرجان دبي للتسوق؟ تحضري جيداً وابقي على اطلاع على كل التفاصيل على موقعنا إذ سنكشف لك جدولاً مفصلاً بكامل العروض التي تقدمها العلامات المشاركة في الفعالية. 

وإلى عشاق الحفلات الموسيقية، سيتخلل المهرجان مجموعة من الحفلات. تفتح أبواب مهرجان دبي للتسوق من الساعة 5:30 مساء وحتى 12 منتصف الليل من كل يوم.

اقرئي أيضاً: 8 خيارات مذهلة للسياحة الثقافيّة والتراثيّة في الإمارات

 
شارك