"ذا آيلاند باي فنتي سكين" تستقبلك في دبي مول حتى 16 يناير

تجربة جديدة وفريدة من نوعها بانتظار كل عاشقات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في دبي مول. ماذا تحضّر علامة فنتي بيوتي؟

تزامناً مع مهرجان دبي للتسوّق الذي يستمر حتى 30 يناير 2021، تستعد علامة فنتي بيوتي لإطلاق أحدث مجموعة من مستحضراتها "فنتي إيفكت 2.0 "، من خلال افتتاح جزيرة خاصة بالعلامة "ذا آيلاند باي فنتي سكين" في دبي مول.

إنها فرصتك اليوم للمشاركة في الحفل الافتراضي لإطلاق هذه المجموعة من "ذا آيلاند باي فنتي سكين"، التي تناسب منتجاتها النساء والرجال على حد السواء، وقد تم اختبارها سريرياً فهي خالية من الغلوتين. ومن المؤكد أنها ستصبح من المستحضرات التي لا غنى لك عنها بعد استعمالها من الأسابيع الأولى. 

ليس هذا فقط، فإن العلامة ستجعلك تستمتعين بجلسة عناية ببشرة وجهك في "ذا توتال كلينرز كوف"، وتحصلي على جوائز حصرية في "فات ووتر فولز". و كل ما عليك القيام به هو مسح رمز QR لتستكشفي أسرار وأبعاد "جزيرة" المستحضرات الفريدة هذه.

عيشي أجواء المغامرة مع علامة "فنتي بيوتي" في جزيرة الجمال التي تستقبلك بداء من 6 يناير حتى 16 يناير 2021، طبعاً تزامناً مع استمرار فعاليات مهرجان دبي للتسوّق. إنها فرصتك اليوم لاكتشاف أحدث المستحضرات التي توفرها العلامة للعناية بالبشرة وتتعرفي على الروتين الجمالي التي تتبعه صاحبة العلامة ريهانا لكي تحافظ على بشرة مشرقة وصحية من الصباح حتى المساء.