وجبات صحية من "مطبخ زهرة" تصل إلى منزلك

هل مللت من وجبات المطاعم الدسمة وترغبين في طعام صحي ولذيذ في آن من دون الحاجة إلى دخول المطبخ وقضاء ساعات طويلة في الطهي؟ تقدم لك الطاهية المعروفة ورائدة الأعمال والكاتبة زهرة عبدلله مفهوم طعام جديداً تحت عنوان "مطبخ زهرة" يشمل قائمة كاملة من الوجبات الصحية واللفائف والسلطات، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الرئيسية اللذيذة، إلى جانب الحلويات والعصائر التي ستصلك مباشرة من منزلها حتى عتبة دارك.

ومن خلال مدوّنتها وكتاب الطبخ الذي طرحته في أوائل العام الماضي ومفهوم الطعام الذي أطلقته مؤخراً، يقدّم "مطبخ زهرة" أسلوباً عصرياً لإعداد أشهر المأكولات في الشرق الأوسط كونه يمزج بين التقنيات التقليدية والعصرية لاستخدام النكهات والمكونات الإقليمية في الطهي.

وتهدف زهرة من خلال هذا المفهوم إلى تجسيد تراثها العربي والإيراني وثقافتها العالمية وحياتها في دبي، بحيث تبتكر وصفات صحية، متوازنة وسهلة الطلب إلى المنازل أو المكاتب، من خلال خدمة التوصيل السريع.

وتطبّق زهرة من خلال أحدث مشروع أطلقته من منزلها العديد من وصفاتها المحبوبة من كتاب الطبخ الشهير Cooking With Zahra: a culinary journey of traditional and modern Middle Eastern Food. وتقدّم زهرة الأطباق التي تحمل بصمتها الخاصة، إلى جانب مجموعة من الخيارات النباتية وتشمل قائمة الحلويات خيارات متنوعة ترضي مختلف الأذواق، فسارعي إلى تجربة طعامها الشهي من خلال الطلب عبرZomato وDeliveroo وUber Eats وTalabat في دولة الإمارات.

اقرئي المزيد: لن تتوقعي تأثير الحميات عالية الدهون على خلاياك العصبية