جلسات رياضية وفعاليات غذائية في مهرجان اللياقة الافتراضي للسعوديات

لتشجيع النساء على اعتماد الخيارات الصحية في السعودية، تقام فعاليات مهرجان اللياقة للسيدات عبر العالم الافتراضي يوم الخميس القادم بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة.

ويقدم المهرجان عدد من المواضيع المتعلقة به عبر البث المباشر وبشكل مجاني من خلال القناة المخصصة للمهرجان عبر موقع "يوتيوب"، وتستمر فعاليات المهرجان إلى 13 يونيو.

يضم الحدث العديد من الجلسات التي تتمحور حول كيفية تحضير الوجبات الغذائية الصحية، وطرق وأساليب ممارسة التمارين والمحافظة على اللياقة، إضافة إلى عدد من جلسات الحوار، وسيعقد المهرجان ثلاث جلسات حوار تديرها الدكتورة هتون القاضي، وتستضيف فيها نخبة من الخبراء لمناقشة مواضيع ذات صلة بالرياضة واللياقة، كذلك أهمية كسر الحاجز وتشجيع السيدات على ممارسة التمارين.

وستستعرض مدربات مختصات العديد من التمارين عبر البث المباشر لمدة 30 دقيقة يومياً، حيث تم تصميم هذه الجلسات بشكل مبسط دون الحاجة إلى استخدام الأدوات الرياضية.

كما تمكنك فعاليات المهرجان من حضور جلسات خاصة لمدة 30 دقيقة تتناول كيفية تحضير وجبات غذائية صحية تساعد على تعزيز مستوى اللياقة البدنية، يقدمها مجموعة من أفضل الطهاة في المملكة.

يهدف المهرجان إلى دعم السيدات من أجل تشجيعهن على ممارسة الأنشطة الرياضية، كما يهدف إلى المساهمة في تحسين مكانة المرأة ودعمها في النواحي الرياضية والصحية.

وللاطلاع على أجندة المهرجان ومعرفة المزيد عن الجلسات وتسجيل حضورك، زوري الموقع الرسمي: https://www.saudiwomensfitnessfestival.com، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر لفعاليات المهرجان عبر القناة المخصصة له في موقع يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCraBvH3yUZizFNNm10HqDuQ.

اقرئي المزيد: 4 اضطرابات صحية نواجهها خلال الصوم وطرق التخلص منها