احجزي لوالدتك عطلة صحية مميّزة

اختاري أن يكون الاحتفال مع والدتك هذا العام مميّزاً لا يشبه ما سبقه. فلو كنت حائرة بشأن الهديّة التي ستختارينها لها لتعبّري لها عن كل الحبّ والتقدير في يومها، ندعوك اليوم إلى اصطحابها في رحلة استجمام وتجدّد وصحّة ترافقينها من خلالها إلى سويسرا وتحديداً إلى الشاليه الحصري من Clinique La Prairie.

فالدار العالمية تدعوك إلى اختبار الترف الحقيقي والانغماس في جمال الطبيعة فيما يحيط بك اهتمام خبراء يعيدون للجسم والعقل الطاقة والنشاط. فلم لا تحجزين لك ولوالدتك إقامة في هذا الشاليه المميّز لتقضي معها بعض الوقت كما اعتدتما في صغرك ولتساعديها في التعويض عن التعب والمجهود التي بذلته وما زالت تبذله حتّى اليوم.

ففي هذا الشاليه، تبتعدين عن الروتين اليومي وتسترخين لمدّة أسبوع كامل وسط جبال الألب السويسرية. وبانتظارك فريق محترف يحرص على تلبية متطلّبات عافيتك. وتقدّم Clinique La Prairie في هذا المكان الآسر برنامجين مميّزين هما Revitalization وMaster Detox. من جهة أولى، يُعتبر علاج Revitalization مثالياً لكل من ترغب في مكافحة ظهور علامات التقدّم في السنّ من خلال تحفيز الخلايا الجذعية على التجدّد وتنشيط الجهاز المناعي لتحسين صحّة الجسم البدنية والعقلية كما ومثالياً أيضاً لكلّ من تعاني من فقدان الطاقة. أمّا من جهة ثانية، فيُعدّ برنامج Master Detox رائعاً لاستعادة توازن الجسم والعقل عبر التخلّص من السموم فيبدأ الضيف باتّباع نمط حياة صحي أكثر.

أليست هذه هدية مميّزة لوالدتك هذا العام؟ فلن تقضي معها بضعة أيام في رحلة سفر عادية، لا بل ستنفردين بها وتشاركينها لحظات استرخاء وراحة لا تُنسى.