Nikki Beach يعدك بتجربة إقامة مليئة بالتشويق

في حال اخترت منتجع Nikki Beach لتمضية عطلة نهاية الأسبوع، فاعلمي أنّك ستستمتعين بإقامتك إلى أقصى حدّ، فالمنتجع بدأ في العام 2019 بقائمة جديدة من المناسبات والاحتفالات، وهو يكرّم شعار “الاحتفال بالحياة” ويدعوك إلى الانغماس والاستمتاع بخيارات تناول الطعام الرائعة وأنشطة الترفيه المميزة وعلاجات السبا المثيرة. ويقع منتجع وسبا Nikki Beach في مكان مثالي على جزيرة خاصة مصنوعة خصيصاً قبالة شواطئ الخليج العربي وهو تحفة حضرية تمهد الطريق لمفاهيم الرفاهية العصرية، ويتميز بأجواء راقية وخاصة استثنائية، مع الحجر الأبيض والخشب الطبيعي الذي يخلق جواً من الاسترخاء على الشاطئ في جميع أنحائه.

ويبرز تاريخ علامة Nikki Beach التجارية وتراثها في التميز بالمأكولات والمشروبات مع عناصر الترفيه واللمسات الفنية البوهيمية، في حين يعد نادي الشاطئ مكاناً شهيراً ومحبباً للمشاهير والضيوف، بحيث يستعد لحفل العيد السنوي الثالث يوم السبت 16 مارس 2019 من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً، وهو الحدث الذي سيحقق الاستمتاع بالترفيه في كل أنحاء العالم. وفي النهار، بجوار حمام السباحة، يمكنك حجز طاولة لتناول طعام الغداء والرقص على أنغام إيقاع موسيقى الدي جي.

ولمزيد من الخصوصية، تمتلئ منطقة حمام السباحة بأسرّة نهارية فخمة كبيرة الحجم وكابانات خاصة مظللة ومنطقة جلوس وثلاث كابينات VIP للاستمتاع بتجربة مدهشة، علماً أنّ الكابانات مكيفة ومجهزة بمسبح منفصل وطاولة طعام ودُش ومرافق لتغيير الملابس، ولأولئك الذين يبحثون عن المزيد من خيارات الاحتفالات، بإمكانهم حجز إحدى الفيلات الخاصة مع مساحة أنيقة وواسعة تشمل منطقة لتناول الطعام ومسبحاً خاصاً وطاهياً خاصاً على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى استخدام النظام الحصري لموسيقى المنتجع وإضاءة الغرف التي يمكن التحكم بها حتى تتناسب مع الحالة المزاجية للضيف.

وكي تشعري بأنك زرت منطقة البحر الكاريبي، اختاري تناول الطعام فيKey West وتلذذي بالمشاوي أو بالمأكولات اللاتينية، وبعد قضاء ليلة نوم مريحة في أسرّة الفندق المميزة، بإمكانك أن تزوري السبا وتستمتعي بجلسة تدليك تنسيك ضغوط الأسبوع.