6 وجهات لقضاء عطلة عيد الأضحى هذا العام

ينتظر الكثير من الأشخاص عطلات الأعياد للتخطيط لسفر والاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء. ومع اقتراب عيد الأضحى، وإذا كنت تخططين لقضاء إجازة اخترانا لك هذه المدن:

تبليسي، جورجيا

منذ سنوات أصبحت تبليسي وجهة رائعة للسفر وقضاء عطلة، فهي تتميز بطبيعة رائعة إذ تحتضن أكبر الحدائق النباتية وأكثرها تنوعاً بالنباتات. كما ويمكنك التعرف على التاريخ العريق للمدينة من خلال زيارة المتحف الوطني الذي يحتضن على مجموعة متنوّعة من التحف.

جزر السيشيل

تعتبر من أجمل جزر المحيط الهندي، إذ تتميّز بطبيعة رائعة مع أشجار النخيل والجبال الخضراء ومياه المحيط المتلألئة. ولعلّ أبرز ما يميزها عن جزر المالديف، كثرة الخيارات التي تقدّمها، من الإقامة في أجمل الفنادق الفاخرة ذات الشواطئ الخاصة.

إسطنبول، تركيا

وجهة رائدة في جميع الأوقات، فهذه المدينة مليئة بالمعالم السياحية الرائعة والمطاعم الشهيرة، أشهرها مطعم الشيف بوراك الذي يتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا ويحظى السياح الذين يزورون تركيا في عيد الأضحى بالعديد من الإحتفالات التي تتميز بأجوائهة الرائعة.

طبرقة، تونس

من أجمل المدن السياحية في تونس، فهي تجمع ما بين روعة الشواطئ المناسبة للسباحة والغوص، والجبال الخضراء ذات المناظر الخلابة. كما وتشتهر بمهرجاناتها الموسيقية التي لا تترك مجالاً للملل.

قسنطينة، الجزائر

هي مدينة الجسور المعلّقة الساحرة، ومثالية لقضاء إجازة العيد الأضحى إذ تضم 8 جسور ذات إطلالات تحبس الأنفاس ويتهافت عليها السياح لإلتقاط أروع الصور.

الجونة، مصر

من أفخم وأرقى الوجهات يمكن أن تقضي فيها إجازة ممتعة لك ولأفراد عائلتك، وعلى الرغم من صغر هذه المنطقة إلا أنها تقدم عالما من الأحلام التي تتحقق بسهولة. فهي مثالية للسباحة والغوص والغطس.

اقرئي أيضاً: أجمل الحقائب لتتألقي بها في عيد الأضحى