10 وجهات يرغب الناس السفر إليها بعد كورونا

من منا لا تفكر بالسفر كل يوم وتتمنى لو الوقت يعود بها قليلاً لتسافر إلى وجهتها المفضلة؟ فمع استمرار تفشي فيروس كورونا، لا يزال قطاع السفر يشهد اقبالاً قليلاً على الرغم من أن حملة التطعيم بدأت في معظم دول العالم وأبرزها دبي.

وإذا كنت تخططين للسفر، فالبطبع تبحثين عن وجهة مميزة ونحن ننصحك بزيارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. فبحسب روس فيتش، المدير التنفيذي لشركة "ويغو" المتخصصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، تتصدر دبي الوجهات السياحية على مستوى العالم في خيارات الأشخاص الراغبين في السفر والسياحة، حال رفع القيود والمفروضة على حركة السفر الدولية بسبب كورونا.

وأضاف فيتش أنه وبمجرد أن يتمكن الناس من السفر مرة أخرى، يصبحون على الفور مستعدين للسفر، وذلك وفق نتائج البحث عبر الموقع الشبكي للشركة، استناداً إلى عدد مرات بحثهم عن كل وجهة.

وبين أن دبي جاءت في صدارة قائمة الوجهات المرغوبة للسفر بصفة مطلقة، كما تصدرت أيضاً الوجهات المرغوبة للسفر خلال موسم الربيع تحديداً.

وأشار إلى أن جوازات السفر الصحية الجديدة ستجعل السفر أسهل وسيتم استخدامها لأكثر من مجرد السفر على متن طائرة. حيث أصبح بإمكان كل شخص السفر إلى وعبر دبي من دون إبراز جواز السفر.

وفي ما يلي، أفضل 10 وجهات سفر يرغب الناس السفر إليها بعد انتهاء كورونا والتي أرودها موقع "ويغو":

  1. دبي
  2. نيويورك
  3. اسطنبول
  4. كانكون في المكسيك
  5. بانكوك
  6. لندن
  7. باريس
  8. لشبونة في البرتغال
  9. Malé عاصمة المالديف
  10. برشلونة

اقرئي أيضاً: ما هو ترتيب دبي في قائمة الوجهات الأكثر التقاطاً للصور على انستغرام؟