منتجع فلل أنانتارا كيهافا ملاذك للاستمتاع بروعة شواطئ المالديف

تعدّ جزر المالديف إحدى أروع الوجهات الشاطئيّة في العالم فهي تلبّي متطلّبات جميع المسافرين إليها سواء كانوا يرغبون في القيام برحلةٍ استجماميّة أو الاستمتاع بعطلة على الشاطئ أو ممارسة رياضة الغوص أو قضاء عطلة رومانسيّة أو عائليّة.

وخلال عيد الأضحى وعطلة الصيف 2021 اختاري منتجع فلل أنانتارا كيهافا الذي حصد شهادة اعتماد ذهبية من جرين جلوب، ممّا جعله أحد المنتجعات الأكثر حفاظاً على البيئة في جزر المالديف، كما يتميّز بتصميم هندسي مذهل ويشمل مرصد سكاي الفلكي ومطعماً تحت المياه. يقع الحيد المرجاني في المنتجع على مرمى حجر من الشاطئ ويحتضن مئات الأنواع من الأسماك الاستوائية والسلاحف صقرية المنقار وأسماك قرش الشعاب المرجانية والشفانين العقابية. يستطيع الضيوف الغوص في الحيد المحمي مباشرةً من الشاطئ الرملي الذهبي.

يتربّع 80 ملاذاً فسيحاً مزوّداً بمسابح خاصّة تتراوح مساحتها بين 260 إلى 2990 متراً مربعاً فيما تشمل فللاً مؤلفة من غرفة نومٍ واحدة ومساكن مؤلفة من 4 غرف نوم تتّصل بفيلا شاطئيّة مزوّدة بمسبح، إمّا فوق المياه مع إطلالة خلابة على المحيط أو على امتداد الشاطئ الخاص النقي. تشمل كلّ فيلا مسابح كبيرة مترامية الأطراف ومساحات خاصّة لتناول الطعام وشرفات خشبيّة فسيحة للتشمّس فضلاً عن أماكن واسعة للاسترخاء مع أسرّة نهاريّة متأرجحة وأراجيح شبكيّة وكراسٍ للتشمس. كما تضمّ جميع الفلل غرفاً لتبديل الملابس خاصّة للرجال والسيّدات ودشّات غزيرة المياه ودشّات في الهواء الطلق وأحواض استحمام كبيرة تتّسع لشخصين. وتوفّر أحواض الاستحمام العميقة وزجاجيّة القعر في الفلل والمساكن المقامة فوق سطح المياه إطلالات منقطعة النظير على المحيط المتلألئ، سواء أسفل المسبح مترامي الأطراف أو فوقه.

وتتغنّى الفلل بأجواء مريحة بفضل تصاميمها العصرية التي تسمح بتغلغل الضوء وديكور الغرف المستوحى من الثقافة المحلية. تتناغم فلل الضيوف مع محيطها الاستوائي الطبيعي إذ تخترق أشجار جوز الهند الأرضيّات المكسوّة بالخشب الطبيعي في بعض الفلل الفاخرة فيما تؤمّن العرائش الفيء والعزلة. كمّا توفر الفلل جميع وسائل الراحة التي تشمل نظام الصوت من علامة "بوز" وتلفاز مع شاشة إل إي دي بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانيّة فائقة السرعة ومجموعة من الكتب. وتشمل المساكن أيضاً غرفة معيشة فسيحة وغرفة لتناول الطعام مزودة بمطبخٍ مجهّز تجهيزاً كاملاً وحمّاماً للزوار. علاوةً على ذلك، خصّص المنتجع حصّةً لنشاطات العافية واللياقة البدنية، حيث تمّ تزويد كلّ مسكن بصالة رياضيّة وبغرفة سبا خاصّة به. ويمكنك أن تدلّلي نفسك بطلب خدمة المساعد الشخصي المتوفر على مدار الساعة.

يستطيع الضيوف أيضاً الاختيار بين ستّة مطاعم واستراحات، حيث يزدان كلّ منها بديكور مميّز ويوفّر قائمة طعام فريدة وأجواء استثنائيّة، ليشعروا وكأنّهم في جنّة على الأرض ويستمتعوا بتجربة طعام قائمة على التنوّع.

يوفّر نادي التجارب "إلمنتس كيهافا" للضيوف مغامرات مشوّقة وحسب الطلب ويأخذهم في رحلة تحت سطح مياه المحيط الهندي وفوقها يكتشفون خلالها جنة منقطعة النظير. ويلبّي مدرّبو الغوص المتمرّسون وأماكن تأجير معدّات الغوص الفاخرة والقوارب المالديفية التقليدية المريحة ومواقع الغوص في الحيد المرجاني، متطلّبات المكتشفين المبتدئين والمحترفين سواء عند ممارسة رياضة الغوص أو الغطس.

كما يستطيع الضيوف الانطلاق في مغامرات على متن مجموعة من القوارب الفاخرة، بما فيها قارب "كاتشر" لصيد الأسماك الكبيرة أو يخت "أوشن ويسبرر" الفاخر الذي يبلغ طوله 24 متراً ويعدّ مثالياً للإبحار في رحلة استكشافية على الجزيرة أو لتناول عشاءٍ رومانسي في عرض البحر. وسيسرّ عالِم الأحياء البحرية المقيم اقتراح مواقع يحلو استكشافها للضيوف ومشاركتهم معلومات قيّمة حول الحياة البحرية ومساعدتهم على المشاركة في برنامج تبنّي الشعاب المرجانية في منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف.

ويوفر المنتجع أيضاً مجموعة من الأنشطة على البرّ لعشاق اللياقة البدنية. وتشمل مرافق الاستجمام والترفيه ملعباً للتنس ودراجات هوائيّة ومركزاً للّياقة البدنية مجهزاً بمعدّات تكنوجيم فضلاً عن حلبة ملاكمة وبوتيك ومتجر للهدايا وصفوف في الفنّ. أمّا عشاق الأفلام، فيمكنهم العودة بالزمن إلى الوراء والاستمتاع بمشاهدة الأفلام الكلاسيكيّة على شاشة عملاقة تحت ضوء النجوم.

ويتسنّى للضيوف استعادة طاقتهم والتمتّع بأقصى درجات الاسترخاء في سبا أنانتارا الذي يوفّر مجموعة من العلاجات بما فيها العلاجات الآسيوية التقليدية والعلاجات التجميليّة الطبيّة الحديثة فضلاً عن علاجات الديتوكس والأيورفيدا القديمة. اكتشفي في سبا كوكون الطبّي الأول من نوعه على جزر المالديف العلاجات التجميليّة الطبّية الحديثة أو الديتوكس أو العلاجات التي تعزز المناعة. وللراغبين في استعادة صفاء ذهنهم، فيمكنهم المشاركة في جلسات هاثا يوغا وهي يوغا هوائية يتمّ التدلّي فيها فوق المحيط أو اليوغا على لوح التجذيف.