ما هو افضل وقت لزيارة دبي؟

ستحبين مشاهدة المعالم السياحية والأنشطة الخارجية في دبي، ستنقلك الأطباق الشهية في دبي إلى الجنة! أيضاً كل الأنشطة مسلية لو أينما ذهبت. لكن ما هو أضل وقت لزيارة دبي؟

افضل وقت لزيارة دبي


إليك بعض الحقائق السريعة لجعل سفرك آمنًا وسهلاً إلى دبي. دبي وجهة دولية. أفضل وقت لزيارة دبي هو نوفمبر وديسمبر ويناير وفبراير ومارس. نظرًا لأن هذا هو موسم الذروة، فتوقع القليل من الحشود خلال هذا الوقت. تشهد أشهر أبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر طقسًا معتدلاً. لذا، يمكنك بسهولة تجنب مواجهة تجمع كبير.

في موسم الذروة، يكون الطقس صافيًا وسماء زرقاء وأمسيات باردة معتدلة، بينما في غير موسم الذروة يكون الطقس حارًا ورطبًا للغاية. الطقس في الموسم المعتدل هو درجات حرارة محتملة. أثناء مهرجان دبي للتسوق وماراثون دبي، يتجمع عدد كبير من السياح معًا. يتم الاحتفال بالمهرجانات في شهر ديسمبر إلى يناير، ويناير إلى فبراير،... على التوالي. لذا، إذا كنت تحب الشوارع والمناطق الصاخبة، فاختر هذا الوقت من العام للسفر.

إذا بدا سفرك غير مكتمل دون ممارسة بعض الأنشطة الممتعة، فستحب الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية والأنشطة الخارجية. في الموسم المعتدل، سوف تحب الاستمتاع بالتسوق في مراكز التسوق.

ما هي الأنشطة التي يمكنك استكشافها خلال موسم الذروة والموسم المعتدل في دبي؟

في أشهر موسم الذروة نوفمبر وديسمبر ويناير وفبراير ومارس، ستستمتع بسماء زرقاء صافية وأمسيات باردة معتدلة، بينما في موسم معتدل أي أبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر، ستستمتع بدرجات حرارة مرتفعة محتملة. أياً كان ما يناسب تقويمك، فإن دبي تنتظرك لقضاء وقت ممتع.

 

اقرئي أيضاً:

أفضل وقت لزيارة جورجيا وأهم النشاطات فيها

 

 
شارك