لهذه الأسباب ضعي سلوفينيا على قائمة الدول التي ستزورينها عام 2020

هل تخططين لزيارة بلد جديد؟ تبحثين عن وجهة مميزة فيها الكثير من المغامرات وفي الوقت نفسه تسمح لك بقضاء وقت من الاسترخاء بين أحضان الطبيعة؟ لقد وجدنا لك الوجهة المثالية: إنها سلوفينيا.

من منا لا تحب أن تتعرف على بلد جديد، فسلوفينيا وجهة مميزة مليئة بالمناظر الطبيعة الخلابة والأنشطة السياحية، وهي تقع في وسط أوروبا بين جبال الألب والبحر الأبيض المتوسط وحقول بانونيا والقرّاس.

تعرفي معنا على بعض الفاعليات التي سوف تقام في سلوفينيا عام 2020 والتي تسعى من خلالها إلى جذب السياح:

إلى كل عشاق الرياضة، سينطلق كأس العالم للرياضات الشتوية من 6 مواقع مختلفة في رياضات التزلج والبياثلون والتزلج الريفي والتزلج على الألواح والقفز التزلجي. وستكون رياضتا الركض وركوب الدراجات محط الأنظار في الأحداث الرياضية خلال الصيف.

تعتبر المهرجانات التقليدية فرصة مهمة يتعرف من خلالها السياح على العادات والتقاليد والموسيقى والفنون الشعبية. لذلك، ستنظم المدينة سلسلة من المهرجانات حيث سيحظى الجميع بفرصة المشاركة فيها فيستمتع الصغار بمقابلة الشخصيات الخيالية والكبار بالتعرف على الفنون المميزة والاحتفالات الفريدة من نوعها في سلوفينيا.

 وبما أنه تمّ اختيار سلوفينيا لتكون إحدى الدول المرشحة للقب الدولة الأوروبية للطبخ لعام 2021، سيتمكن زوار هذه المدينة من تذوق الأطباق المختلفة التي تشتهر باستخدام المكونات المزروعة في الطبيعة المحيطة.

لا وقت للملل خلال عطلتك في سلوفينيا، من ركوب الزوارق عبر جبل بيكا والتجول عبر قرية بليد المشجرة واستكشاف كهوف سلوفينيا الشهيرة، كلها مواقع ستجعلك تستمتعين بمغامرة جديدة.

فما رأيك بأن تجعلي من سلوفينيا وجهتك لعام 2020؟

اقرئي أيضاً: 5 نصائح لتوفير المال أثناء حجز تذاكر الطيران

 
شارك