فنادق جديدة في الخليج بتوقيع "ماندارين أورينتال"

يستمر قطاع الفنادق بالتطور في دول الخليج العربي وفي هذا السياق، تعتزم مجموعة "ماندارين أورينتال" افتتاح فنادق في كل من دولة الإمارات وقطر قبل سنة 2020، حيث من المتوقع افتتاح "ماندارين أورينتال" في مدينة جميرا في غضون هذه السنة، وسيوفر الفندق 260 وحدة فاخرة من الغرف والأجنحة للضيوف، بما في ذلك ثمانية فلل واسعة وحصرية على المياه. ويهدف المشروع الجديد إلى تقديم الفخامة المستوحاة من منطقة الشرق الأقصى، في حين ستتأثر عناصر تصميمه بالثقافة المحلية والتراث الآسيوي في آن واحد.

أقرئي أيضاً: حين يزهر شتاؤك ، أتسوّق في دبي مول ، الــــ JUMPSUIT موضة الموسم وخيار النجمات

أقيم هذا الفندق حول المناظر الطبيعية وحمامات السباحة الممتدة حتى شاطئ البحر، كما يضم الفندق سبعة مطاعم، بما في ذلك أحد المطاعم الراقية الذي يشتمل على مرافق لرسو سفن الضيوف الذين يصلون إلى المكان على متن يخوتهم الخاصة. وستكون جميع الغرف والفلل والأجنحة مزودة بأحدث الأنظمة التكنولوجية والترفيهية التي تضمن للضيوف إقامة مثالية.

أما فندق "ماندارين أورينتال" في جزيرة السعديات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فمن المتوقع افتتاحه قريباً، وهو يضم 160 غرفة وجناحاً فاخراً، وقد صممت هذه الغرف خصيصاً لإرضاء أذواق جميع الضيوف الذين يفضلون الأناقة والرفاهية إلى جانب المساحة الكبيرة التي توفر شعوراً أكبر بالراحة، مع إضفاء اللمسة الخاصة من تراث مجموعة "ماندارين أورينتال" الذي تميزها عن غيرها.

وفي ما يخص "ماندارين أورينتال الدوحة" فسيتم افتتاحه هو الآخر قريباً، الفندق تصل مساحته إلى 35 هكتاراً بالقرب من سوق واقف قلب مدينة الدوحة النابض بالحركة والتراث الثقافي المميز لدولة قطر، وفي مدينة تزخر بنشاطها الثقافي والتجاري على مدار السنة؛ الفندق يوفر 160 غرفة وجناحاً فاخراً بالإضافة إلى 95 شقة شاملة كل الخدمات المميزة التي تشتهر بها المجموعة حول العالم من مطاعم فاخرة تلبي جميع الأذواق، ونواد صحية وسبا، إضافة إلى حمامات السباحة ذات الطابع الخاص للمجموعة.

وللتعريف بالمجموعة وفروعها الجديدة في منطقة الخليج، نظمت "ماندارين أورينتال" لقاء إعلامياً في فندق الفيصلية في مدينة الرياض، حضره ممثلون عن وسائل إعلام سعودية، إلى جانب مدراء عامين لثلاثة فنادق من المجموعة وهي: جنيف، ميونيخ وبودروم، وذلك بهدف تعزيز العلاقات الإعلامية، الأمر الذي من شأنه تنشيط الحركة السياحية وتعريف السعوديين ومحبي السفر على مختلف فروع المجموعة حول العالم وإعطاء خيارات الإقامة في أحد هذه الفنادق. وخلال اللقاء، تم التطرّق إلى أهمية التواجد في منطقة الشرق الأوسط عبر افتتاح فندقي الإمارات وقطر، وهي خطوة أولى في مسار توسّع المجموعة في هذه المنطقة ذات النشاط التجاري والسياحي الكبيرين.

IMG-20170117-WA0024