صرح فندقي جديد يغيّر مفهوم الضيافة في أبوظبي

صرح فندقي جديد تشهده أبو ظبي مع افتتاح فندقAbu Dhabi EDITION  الملاذ الحصري الساحر على الواجهة البحرية والذي سيعيد تعريف مفهوم الضيافة في المدينة النابضة بالحياة. ويمثّل الفندق الأول لعلامة Edition الراقية في الشرق الأوسط ضمن العاصمة الإماراتية مشروعاً رائداً مشتركاً بين شركة ماريوت الدولية ورجل الأعمال الأميركي "إيان شراجر" الشهير بإبداعه رؤى مبتكرة لمفاهيم الضيافة الفاخرة والعصرية.

اكتشفي منطقة العلا التي دشّن ولي العهد رؤيتها الجديدة

يضم الفندق 198 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 57 وحدة سكنية حصرية ليجسد تحفة معمارية جديدة تُضاف إلى رصيد المدينة، ويقدم توليفة فريدة تختزل الجودة العالية مع الطابع الشخصي بأسلوب منفرد يسعى إلى الكمال في كل جوانبه ليوفر أعلى مستويات الراحة والأناقة والسحر. ولا يقتصر هذا التناغم المميز على التصميم الاستثنائي والمبتكر، إنما يشمل الخدمة الشخصية الرفيعة والعصرية من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى خيارات الطعام والمشروبات والعروض الترفيهية الفريدة من نوعها، وكل ذلك في مكان واحد. كذلك، يؤمّن الفندق تجارب تناول طعام فاخرة ومبتكرة حيث يحتضن 3 مطاعم من ابتكار الشيف العالمي توم أيكنز المعروف بكونه أصغر طاهٍ حائز على نجوم ميشلان.

 

إقامة صحيّة فاخرة لحياة أفضل

يقع الفندق المرموق في قلب شبه جزيرة البطين، ويبعد 20 دقيقة عن متحف اللوفر أبوظبي وعن شاطئ السعديات، وعلى بعد 35 دقيقة فقط من جزيرة ياس، كما ويوفر إطلالات أخاذة على مياه الخليج العربي اللازوردية والمرسى المجاور النابض بالحياة والحركة، ويجسد مبناه توليفة ساحرة تتناغم فيها كتل البناء والمساحات المفتوحة والمناطق الداخلية بأناقة لا محدودة لتوفر مفهوماً جديداً أشبه بالمنتجعات، حيث تمت إعادة تصميم كل جانب من جوانب الفنادق التقليدية لمواكبة احتياجات ورغبات الجيل الجديد من المسافرين، إلى جانب تطبيق الأفكار المبتكرة لإثراء تجربة الإقامة للضيوف أكانوا سيّاحاً أو رجال أعمال.

 

وجهتك المثالية لاكتشاف عالم الفراشات الملونة

وتتجلّى مفاهيم التراث المحلي والمواد الطبيعية الأصلية بوضوح في غرف وأجنحة الضيوف التي تتميز بتدرّجات لونية محايدة وبإطلالات بانورامية على المحيط، تزينها صور فوتوغرافية للمصور بريت ويستون، وتستعرض هذه الصور المختارة مهارات ويستون الاحترافية في التلاعب بصور الكثبان الرملية الهادئة لابتكار لوحات بديعة تحاكي البيئة الصحراوية لأبوظبي مع الحفاظ على الجوهر الحقيقي لعلامة Edition.

فنادق فاخرة لإقامة ملكيّة بامتياز

من جهة أخرى، يعتبر منتجع "إديشن سبا" الصحي في الفندق من أبرز المرافق الفريدة والخاصة، ويجسد نمط الحياة الحيوي والمفعم بالنشاط عبر الجمع بين العلاجات العريقة والعلاجات الفعالة وبرامج العناية بالصحة من كل أنحاء العالم. ويسلّط المنتجع الفاخر الضوء على القيم السامية في أبوظبي التي يعد الكرم وحسن الضيافة من أهم معالم ثقافتها، ويضم مناطق منفصلة للرجال والنساء، ويتكون كل منها من 7 غرف للعلاج، بما في ذلك حمّامين وغرفة للتجميل والعناية بالوجه وجناح علاجي للأزواج.