شهر أيلول هو الوقت الأنسب لتجربة السياحة في جنوب افريقيا

تعد جنوب أفريقيا مكانًا رائعًا للزيارة في رحلة سفاري لأول مرة. أحد عوامل الجذب الرئيسية في البلاد هو المناظر الطبيعية الأفريقية مثل السافانا الذهبية ، والوديان الشاسعة ، والصحاري الجميلة ، بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من المخلوقات الأفريقية التي يشاهدها السائح عن قرب.

السياحة في جنوب افريقيا:كيب تاون

تعد كيب تاون واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة في القارة ، وتقع في الطرف الجنوبي من جنوب إفريقيا ، بالقرب من حيث يلتقي المحيط الأطلسي والمحيط الهندي في رأس الرجاء الصالح. إنها مدينة غنية ثقافيًا ومذهلة بصريًا ومن السهل جدًا أن تقع في حبها في أول زيارة لها. يرتفع جبل تيبل من وسط المدينة ، في حين توفر التكوينات الصخرية المذهلة لـ Twelve Apostle الخلفية للشواطئ الرائعة ذات الرمال البيضاء ، مثل Clifton و Camps Bay ، على طول ساحل المحيط الأطلسي.

السياحة في جنوب افريقيا:Kgalagadi Transfrontier Park

أحد أكبر المناطق البرية في العالم ، وهو اندماج بين منتزه Kalahari Gemsbok الوطني في جنوب إفريقيا ومنتزه Gemsbok الوطني في بوتسوانا. تأسست في عام 2000 ، وهي أول حديقة عابرة للحدود أُعلن عنها رسميًا في إفريقيا وواحدة من أفضل الأماكن للزيارة في شمال كيب بجنوب إفريقيا. توفر أشجار الجمل الشائكة ، والرمال الحمراء ، والمراعي الذهبية ، والسماء الزرقاء العميقة خلفية جريئة للصور الفوتوغرافية ومشاهدة الألعاب.

السياحة في جنوب أفريقيا: ديربان جولدن مايل ، كوازولو ناتال
يعد منتزه الواجهة البحرية الشامل المسمى Golden Mile من المعالم السياحية الأسطورية في ديربان ونقطة انطلاق رائعة للقيام بجولة في المدينة. تجذب الشواطئ الطويلة الأشقر السباحين وراكبي الأمواج والصيادين ، في حين أن المنتزه الصاخب يشبه ميامي بيتش بفنادقه الشاهقة ومتاجره ومطاعمه ومجمعاته الترفيهية المبهرجة.
يمكنك التنزه على طول الكورنيش أو استئجار دراجة أو Segway. إلى جانب مشهد الشاطئ ، تشمل أهم مناطق الجذب على طول هذا الامتداد عالم يوشاكا البحري ، وهي أرض العجائب من مناطق الجذب ذات الطابع البحري.

السياحة في جنوب أفريقيا: مدينة سيمون
إذا كنت تحبين طيور البطريق ، فأنت تريد التوجه إلى مدينة سيمون ، على بعد حوالي ساعة من كيب تاون. هنا ، ستجدين ثلاثة شواطئ جميلة هي موطن لمستعمرة بولدرز بينجوين. مستعمرة طيور البطريق الأفريقية ذات اللونين الأبيض والأسود الجذابة المهددة بالانقراض حوالي 2000 قوي.
ستجدين الطيور مسترخية على الرمال والصخور الجرانيتية المحيطة ، بالإضافة إلى الغطس في الخليج. المياه هنا صافية وهادئة للغاية ولأن الصخور تحميها من الرياح والتيارات ، فهي أيضًا مكان جيد للسباحة إذا كنت تستطيعين مواجهة درجات الحرارة الجليدية للمياه.

 
شارك