دول رخيصة للسفر إليها في صيف 2023

إن كنت تبحثين عن وجهات سياحية رخيصة لا تكلفك الكثير، يمكنك الاستعانة بهذه الوجهات والأفكار التي سنقدمها لك لأرخص الدول السياحية. اختاري وجهة رخيصة للسفر في صيف 2023 إليها دون صرف مبالغ مالية كبيرة:

مصر


بعد افتتاح المتحف المصري الجديد الفخم في القاهرة بعد سنوات عديدة من العمل المتواصل يجعل مصر ضمن قائمة السياحة في عام 2022 وذلك أيضَا مع الأسعار التنافسية التقليدية التي حددتها مصر من أجل انتعاش السياحة بها، فهي تهتم بتقديم خدمات للمسافرين، وتُعد لهما رحلات مميزة بميزانية منخفضة، مثل الرحلات النيلية على نهر النيل وزيارة المتاحف التاريخية بها.

المغرب


يُعد المغرب واحدة من أفضل الوجهات للسفر بميزانية محددة، وهي بلد تتمتع بالكثير من السحر بمناظرها الصحراوية وثقافتها وتنوعها وفن الطهو بها.
ومن أهم المدن السياحية بها مدينة فاس المغربية، الدار البيضاء، مدينة مراكش المليئة بالألوان الغنية بالتاريخ والأصالة.

تركيا


تركيا واحدة من أرخص الأماكن للسفر في عام 2022 وذلك بفضل أسعار معالمها المنخفضة مقارنةً بالبلدان الأخرى، وهي معروفة بالوجهات السياحية المميزة والمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها في كابادوكيا وقلاع القطن في باموكالي وبالطبع إسطنبول الساحرة هي أكثر البلدان التي لا تتوقف عن تقديم المفاجآت للزوار دائمًا وبأسعار قليلة عما تقدمه.

 

اقرئي أيضاً:

3 من أفضل وجهات السفر في العيد

 

 
شارك