دليل إلى اماكن سياحية في بينانج

تقع بينانغ ، الواقعة في شمال غرب ماليزيا وهي منطقة هادئة لكنها لا تزال عالمية بشكل فريد من نوعه في البلاد. بتأثيرات من الثقافة الماليزية والصينية والهندية فهي تقدم هندسة معمارية رائعة وثقافة وفيرة وشواطئ جميلة وسكان محليين ودودين. ناهيك عن الطعام. تتميز بالكثير من سحر العالم القديم، وهناك استكشفي أحيائها و الجداريات ومشهد فن الشارع المزدهر في المدينة.

إليك أبرز أماكن سياحية في بيبانج

شاطئ باتو فيرينجي: يعد شاطئ باتو فيرينجي أحد أجمل الشواطئ وأكثرها نقاءً في مدينة بينانغ ، حيث يمكنك الانغماس في العديد من الأنشطة الترفيهية مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي ، وركوب العربات التي تجرها الدواب وحتى تجربة الصيد.
منتزه بينانج باترفلاي: منتزه إنتوبيا بينانج باترفلاي هو معلم سياحي رائع في مدينة بينانج يمكنك استكشافه مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك التفاعل مع أكثر من 4000 من الفراشات الملونة والغريبة التي تنتمي إلى أكثر من 150 نوعًا.
بيت الموسيقى بينانج: بيت الموسيقى بينانج هو واحد من أكثر الأماكن سحراً لجميع محبي الموسيقى. يمكنك التعرف على تأثير الأوبرا الشعبية الهندية والأوبرا الصينية على الثقافة المحلية جنبًا إلى جنب مع الموسيقى التقليدية الأخرى في بينانج. يستضيف المنزل أيضًا موسيقيين مشهورين بشكل منتظم ؛ قد تتمكن حتى من مشاهدة عرض. متحف الزجاج بينانج: يعد متحف الزجاج في مدينة بينانج مكانًا ممتعًا وفريدًا للزيارة. المتحف بأكمله مليء بأنواع مختلفة من المرايا حيث يمكنك التحقق من انعكاسك المشوه. إنه مكان ترفيهي خاص للأطفال.

The Top Komtar Penang: مع ميزات ترفيهية رائعة مثل ركوب الأفعوانية ، والمنزلقات المائية ، ومتاهة المرآة السحرية ، ومسرح 7D Discovery Motion ، و Ocean Explorer ، و Dance Oki ، و Rainbow Skywalk وغيرها الكثير ، يعد Top Komtar في مدينة بينانغ مركزًا ترفيهيًا مثاليًا لـ سياح.
 كيك لوك سي: كيك لوك سي هو معبد بوذي رائع يتميز بفن العمارة القديمة في مدينة بينانج. يضم مخطوطات صينية لا تقدر بثمن ، ومئات من المنحوتات اليدوية وتماثيل بوذا.

 

اقرئي أيضاً:

اماكن سياحية في دبي رخيصة لن تكلفك الكثير

 
شارك