خيمة رمضانية فخمة في فندق كمبينسكي مول الإمارات

تبحثين عن جلسة رمضانية فخمة مستوحاة من تراث شرق المتوسط؟ ما رأيك بالتوجه إلى فندق كمبينسكي مول الإمارات الذي يقيم خيمة رمضانية فخمة ومكيّفة احتفالًا بالشهر الكريم في مطعم أوليا، المتخصص بالمأكولات الشامية ومأكولات منطقة شرق المتوسط، فالخيمة توفر أماكن واسعة ومريحة لاستقبال الضيوف خلال الشهر الفضيل وفترة الصيف حتى تاريخ 15 سبتمبر.

ويقدم مطعم أوليا الذي يتسع لثلاثمئة ضيف بوفيه الإفطار الرمضاني الفخم وقائمة السحور للاختيار من محتوياتها الغنية خلال الشهر الفضيل، مع البرامج الترفيهية العربية التقليدية.

ويشمل بوفيه الإفطار الرمضاني عناصر من تراث شرق المتوسط، وأطباقاً من ست دول وهي الأردن، لبنان، قبرص، فلسطين، سوريا، وجنوب تركيا، ويمكن أن يستمتع الضيوف بأطيب المأكولات والمرطبات بالنكهات الأصيلة خلال الشهر الفضيل.

يبدأ الإفطار الرمضاني بحساء تقليدي مثل حساء فريكة الدجاج وهو شوربة الفريكة الأردنية الخضراء مع الدجاج، أو المزات الساخنة بما في ذلك نقانق لحم الضأن والكبة المقلية والسمك البزري. كما يقدم مجموعة واسعة من المزات الباردة تشمل الحمص والمتبل والمدردرة والبسطرمة والشنكليش والتبولة، مع المناقيش والخبز العربي الطازج من الفرن مباشرة.

وللأطباق الرئيسة، يقدم مطعم أوليا مأكولات خاصة تشمل منسف لحم، وهو طبق أردني شعبي باللحم المطهي باللبن (الجميد) مع الأرز والخبز المقطع، ويزين باللوز والصنوبر والجوز والتوابل، ومقلوبة الدجاج، وهي طبق فلسطيني مميز يحضّر باللحم والخضار والأرز الملوّن ويقدّم بحيث تظهر عصائره وعناصره المذهلة على أعلى الطبق.

كما يقدم المطعم وجبة أوزي لحم الضأن، وهي عبارة عن خروف صغير كامل مع الأرز الشرقي، إضافة إلى المشاوي المشكلة التي تشمل الطاووق والكباب وكفتة لحم الضأن.

أما في محطة الحلويات الفاخرة فسيجد الضيوف الكنافة بالجبنة وحلاوة الجبن والعصملية والبقلاوة والفواكه الطازجة، إضافة إلى "نافورة الشوكولا" للأطفال.