السياحة في كوريا الجنوبية لرحلة ممتعة وموفقة!

تقدم كوريا الجنوبية كل ما قد يرغب به المسافر في وجهة ما. فهي تتمتع بتاريخ طويل ومثير للاهتمام، وثقافة رائعة، وطعام مذهل، وشعب ودود، وبنية تحتية سياحية ممتازة.

اكتشفي أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها من خلال قائمتنا لأفضل مناطق الجذب السياحي في كوريا الجنوبية:

قصر تشانغدوكجونج Changdeokgung Palace

من بين القصور الخمسة الكبرى التي بناها سلالة جوسون في القرن الخامس عشر حول سيول، كان قصر تشانغدوكجونج دائمًا المقر الملكي المفضل. حيث عاش الملك والعائلة المالكة حياتهم اليومية. القصر ليس مجرد مبنى واحد، بل هو عبارة عن مجمع من المباني، ولكل منها غرض مختلف. 

قرية Gamecheon في بوسان

هل تعلمي أنه يمكنك الذهاب إلى الشاطئ في كوريا؟ بوسان هي ثاني أكبر مدينة في البلاد، وتصطف على ساحلها بعض الشواطئ والمنتجعات الجميلة. هناك الكثير من الثقافة والتاريخ. تأكدي من زيارة معبد Beomeosa وقرية Gamecheon الواقعة على سفح التل. Gamecheon هي قرية على الطراز الأوروبي تقع على المنحدرات فوق البحر، وتشبه سانتوريني.

مدينة Jeonju

جيونجو مدينة تاريخية للغاية، كانت ذات يوم العاصمة الروحية لسلالة جوسون، وتبعد حوالي 90 دقيقة بالقطار من سيول. وهي موطن للعديد من المعابد والأضرحة القديمة إلى جانب قرية هانوك. 

برج إن سول N Seoul Tower

على كل من يزور سيول أن يصعد إلى برج المراقبة الشهير في المدينة. فموقعه على قمة جبل تقريبًا، بالإضافة إلى ارتفاع البرج نفسه، يجعلك على ارتفاع 500 متر تقريبًا فوق مستوى سطح البحر والمدينة أدناه. خصصي بعض الوقت لاستكشاف المنطقة الجبلية المحيطة. 

قرية بوكشون هانوك Bukchon Hanok Village

قرى هانوك تمنح الزوار فرصة ليس فقط لتجربة كيف كانت الحياة في هانوك، ولكن أيضًا كيف كانت الحياة في كوريا قبل 600 عام. يمكنك تجربة الشوارع الضيقة الصغيرة واستكشاف الثقافة الكورية أيضًا. قرية بوكتشون هانوك هي مكان شعبي للاستكشاف، حيث تقع في وسط سيول، في المنطقة الواقعة بين قصر جيونج بوكجيونج وقصر تشانجديوكجونج.

 

إقرأي أيضاً: بماذا تشتهر كوريا الجنوبية؟

 
شارك