أشهر شوارع اسطنبول التي عليك زيارتها قريباً

يمكنك العثور على الساحات والطرق والشوارع الأكثر زيارة وحيوية وسياحية في اسطنبول. قد تقضي يومًا رائعًا من خلال تناول الطعام بالخارج وتناول مشروبك المفضل أثناء الاسترخاء في المقاهي الشعبية والتسوق والتنزه والترفيه في كل تلك الأماكن أثناء زيارتك لإسطنبول. كل هذه النشاطات ستقومين بها خلال زيارتك شوارع اسطنبول احد اشهر الوجهات السياحية النابضة بالحياة.

شارع الاستقلال

هو على الأرجح أشهر شارع ومنطقة ترفيهية في اسطنبول. إنه شارع مشاة طويل ملون مليء بجميع أنواع المتاجر والمطاعم والمقاهي وعروض الشوارع. يمكنك زيارة متحف مدام توسو للشمع الرائع ومتحف بيرا هناك. إذا كنت ترغبين في الحصول على عشاء وترفيه ليلي ، يمكنك قضاء المساء في شارع Asmalimescit الشهير لتناول الطعام.

شارع بغداد مقابل بوستانجي-جوزتيبي


شارع بغداد هو واحد من أفخم الشوارع للسكان المحليين في اسطنبول على طول 14 كم. يبدأ شارع بغداد الطويل من بوستانجي ويمتد إلى جوزتيبي. يوجد العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الفاخرة على طول الشارع. حصل شارع بغداد أيضًا على أنه رابع أشهر شارع تسوق في العالم منذ عدة سنوات ، كما يقدم أيضًا أنشطة ترفيهية وحياة ليلية رائعة في الجانب الآسيوي من إسطنبول.

شارع عبدي إيبكجي ، شيشلي


شارع عبدي إيبكجي ، الذي يمتد من ماكا إلى نيسانتاسي ، هو شارع فخم ومشهور للغاية في اسطنبول. سمي على اسم الصحفي عبدي إيبكجي ، الذي قُتل هنا عام 1979 ، وهي أيضًا نقطة التقاء شعبية للناس. ستزورين العديد من متاجر التسوق الفاخرة والمتاجر ذات العلامات التجارية العالمية ، فضلاً عن المقاهي الفاخرة والمطاعم والنوادي.

شارع سردار أكرم في غلطة

 يقع بالقرب من برج غلطة الشهير ، شارع سيردار أكرم المرصوف بالحصى الجميل هو واحد من أفضل الأماكن للتجول والتسوق في اسطنبول. تشتهر المنطقة بمحلاتها الفريدة التي تبيع الملابس الأنيقة والهدايا التذكارية والتحف. سترى أيضًا العديد من المقاهي والحلويات الأصلية التي تقدم كعكات الشوكولاتة اللذيذة المصنوعة منزليًا.

شارع Bahariye

يمكن اعتبار الخالي من حركة المرور المكان الأكثر حيوية وشهرة في Kadikoy، يوجد أيضًا ترام قديم يعمل من ميناء كاديكوي. شارع بحري مزدحم وحيوي دائمًا. قد تجدين مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم الجميلة وكذلك المحلات التجارية عالية الجودة ومراكز الفعاليات الثقافية في شارع بهارية. دار الأوبرا السورية هي أكثر المباني التي تلفت الأنظار في شارع بهارية.

اقرئي أيضاً:

بماذا تشتهر تركيا سياحياً؟

 
شارك