أروع اماكن سياحية في كوالالمبور لن تفارق تفكيرك!


كوالالمبور عاصمة ماليزيا هي مدينة عالمية مليئة بفرص التسوق الراقية وفيها الكثير من الأماكن المثيرة التي يمكنك استكشافها. بالنسبة لكثير من الناس، فهي نقطة انطلاق لاستكشاف ماليزيا.

لمزيد من الأفكار حول كيفية قضاء وقتك والأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء الزيارة، راجعي قائمتنا لأفضل مناطق الجذب السياحي في كوالالمبور:

KLCC Park

يقع منتزه KLCC عند سفح برجي بتروناس التوأم، وهو أكبر منتزه في كوالالمبور، مساحته 50 فدانًا. تم تصميم الحديقة لتندمج مع المناطق السياحية المحيطة بها من خلال الجمع بين المنحوتات والنوافير، مع أكثر من 2000 نوع مختلف من النخيل والنباتات المحلية. تم اختيار الأشجار لضمان جذب الطيور المحلية والمهاجرة، وتعزيز التنوع البيولوجي، وتوفير مجموعة واسعة من الألوان والأشكال المذهلة لتصميم الحديقة.

Merdeka Square

كانت ساحة المنتزه المفتوحة الضخمة منطقة خضراء للكريكيت في نادي سيلانجور المحلي، الآن تعتبر مكانًا شهيرًا للتجمعات والمناسبات العامة واستعراض اليوم الوطني. يبلغ طولها 100 متر وتخلد ذكرى رفع أول علم ماليزي في عام 1957.

Kuala Lumpur Tower

يعد برج كوالالمبور أحد أطول الأبراج في العالم والأطول في جنوب شرق آسيا، حيث يصل ارتفاعه إلى 421 مترًا في السماء، ويستخدم بشكل أساسي كبرج للتلفزيون والاتصالات، ومرصد فلك إسلامي، ووجهة نظر مطلة على المدينة.

Bukit Bintang Shopping District

تضم منطقة التسوق والترفيه في كوالالمبور عدة شوارع وعدد من مراكز التسوق والعديد من المقاهي والمطاعم الراقية. هذه هي المنطقة التي تقام فيها العديد من الإحتفالات الكبرى خلال العام، بما في ذلك العد التنازلي لرأس السنة الجديدة.

Wilayah Mosque

هذا المسجد من الطرز المعمارية العثمانية والماليزية، تم تصميمه على غرار المسجد الأزرق في تركيا، وهو مفتوح للجميع ويقدم جولات مجانية لأي شخص مهتم بالتعرف على السكان المحليين والثقافة والدين. يمكنك تصوير الأنماط الهندسية ومحاولة التقاط عظمة قاعة الصلاة الرئيسية والتنفس بجمالها. 

 

إقرأي أيضاً: افضل وقت لزيارة ماليزيا هذه السنة

 
شارك