ZOOTERICO أفكار جديدة لمنزلك من FARFETCH X MARNI

تبحث العديد من السيدات عن قطع ديكور استثنائية لإضافة لمسة مميزة على زوايا المنزل.

في جديد أخبار عالم الديكور، أعلنت علامة Marni تعاونها مع منصة Farfetch لإطلاق مجموعة Zooterico التي تضم تصاميم مفروشات وتجهيزات منزلية محدودة الإصدار، تعكس إبداع العلامة المفعم بالمرح وبصمتها الخاصة في عالم التصميم.

تجمع هذه القطع بين الألوان الأنيقة والمواد الفريدة، في إطار إبداعي يتناغم بشكل مذهل مع الطبيعة.تتألف مجموعة Zooterico من 12 قطعة: ارائك بمسند واحد، كراسي، مقاعد، كراسي هزازة، مقاعد عالية مصنوعة من ألياف طبيعية ومادة البولي فينيل كلوريد المعاد تدويرها، إضافة إلى أكسسوارات للمائدة مثل الصواني المميزة بهيكل من الراتنج وسلال الفاكهة المبتكرة من الورق المقوى.

كما وتضم العديد من قطع الديكور كالمنحوتات المعدنية، حاملات الشموع المصنوعة من طين تيراكوتا، إلى جانب فواصل الغرف القابلة للطي وحاملات المظلات والسلال المصنوعة من ألياف فيك النباتية.

تعاونت دار Marni في مجموعتها هذه مع عدد من الحرفيين الكولومبيين الذين عملوا وذلك في خطوة منها لتجديد التزامها بالتواصل مع المجتمع المحلي، وفي محاولة للحفاظ على التقاليد الحرفية وتعزيزها والدفع بها لتواكب العصر الحديث.

فإذا كنت تبحثن عن أكسسوارات فريدة من نوعها، اختاري ما يعجبك من مجموعة Zooterico التي أصبحت متوفرة للتسوق فقط على منصة Farfetch.

اقرئي أيضاً: