إيلي صعب يدخل عالم الديكور

إيلي صعب من أشهر المصممين العالميين، فأينما تواجد ترك بصمته الخاصة، كما أنّ أزياءه تعبّر عنه والجميع ينتظر إبداعاته موسماً تلوى الآخر.

من عالم الموضة، سيدخل صعب إلى عالم الديكور، في تعاون هو الأوّل من نوعه بينه وبين شركة "إعمار" العقارية وذلك في خطوة من الشركة لتطوير عنوان جديد للفخامة في البرج السكني الفاخر الذي سيحمل إسم "إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت"، حيث ستظهر التفاصيل الاستثنائية التي ميزت إيلي صعب في عالم الموضة عبر شقق جديدة تجسّد جوهر علامته التجارية.

وعن هذه الشراكة، قال المصمم اللبناني: " يسعدنا التعاون مع شركة "إعمار العقارية" في هذا المشروع الجديد. لقد تطوّرت دار إيلي صعب عبر السنوات لتصبح علامة تجارية تواكب أوجه الحياة الأنيقة المختلفة، من خلال تطوير منتجات متنوّعة توفّر تجربة فريدة في عالم إيلي صعب الواسع. وكلنا ثقة بنجاح خطوة توسّع الدار في اتجاه الهندسة الداخلية وأناقة المنزل".

وسيقوم إيلي صعب بتولي التصميم الداخلي للبرج الذي يضمّ شققاً عصرية تطل على مياه الخليج العربي ونخلة جميرا ومرسى دبي. وسينبض برج "إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت" بأسلوب الحياة الراقية على الجزر.

وسيتسنى لمالكي هذه الشقق خيار الحصول على استشارات خاصة من فريق الأثاث المنزلي لدى "إيلي صعب" عند شراء الأثاث لوحداتهم السكنية الفاخرة.

 
شارك