من هم ممثلين بريكنق باد ؟

لقد أحدث مسلسل Breaking Bad ضجة كبيرة في العالم عندما تم عرضه في عام 2008، وأصبح ظاهرة عالمية. وسرعان ما نال شهرة واسعة باعتباره أحد أفضل المسلسلات على الإطلاق. 

يتتبع هذا المسلسل التلفزيوني رحلة مدرس كيمياء في المدرسة الثانوية تحول إلى تاجر مخدرات، مما يجعل المشاهدين في حالة تأهب من خلال عدد لا يحصى من التقلبات والمنعطفات. أحد العوامل الرئيسية في نجاح مسلسل Breaking Bad هو طاقم الممثلين الذين جلبوا هذه الشخصيات المتعددة الأوجه إلى الحياة.

أضاف الممثلون في مسلسل Breaking Bad عمقًا وتفاصيل دقيقة إلى المسلسل، مما خلق لحظات لا تُنسى لاقت صدى لدى الجماهير. في قلب هذه التشكيلة يوجد برايان كرانستون في دور والتر وايت، وآرون بول في دور جيسي بينكمان، وبوب أودينكيرك في دور سول جودمان - وقد نال كل منهم تقييمات رائعة لتصويرهم. 

تضمن تصوير كرانستون لوالتر وايت تحوله من مدرس وديع إلى تاجر مخدرات قاسٍ. لقد نجح آرون بول في نقل الاضطراب العاطفي الذي عانى منه جيسي بينكمان أثناء تنقله بين اليأس والأمل، بينما نجح بوب أودينكيرك في تخفيف حدة الأجواء بتصويره الذكي للمحامي سول جودمان الذي يعاني من صراعات أخلاقية.

الشخصيات المشاركة في هذا المسلسل: 

بريان كرانستون (والتر وايت)، جيانكارلو إسبوسيتو (جوستافيو " جيس " فرينج)، آرون بول (جيسي بينكمان)، ماكس اكرنياجا (كريزي 8)، ريموند كروز (توكو سلامنكا)، ستيفين مايكل كيسادا (ستيفين جوميز)، بوب أودنكيرك (سول جودمان)، جوناثان بانكس (مايك)، مارك مارجيولوس (هيكتور سلامنكا " ثيو ")، لويس مونكادا (ماركو سلامنكا)، رج مايتي (والتر جونيور)، كريستوفر كوزينز (تيد بينيكي)، إيملي ريوز(اندريا)، آنا جان (سكايلر وايت)، دين نوريس (هانك)، بيتسي براندت (ماري شريدر)، دانيال مونكادا (ليونيل سلامنكا)، داني تريجو، أنتوني موليناري (قاتل)، تشارلز بيكر (سكيني بيت).

 

إقرأي أيضاً: ممثلين مسلسل اختطاف وأدوارهم

 
شارك